_***********_
/ هل انت متأكد أنه في هذا المكان لوكي؟!
/ اجل سيد جونغكوك، اخبرني الرجال أنه يقضي الليله في الكازينو لكن الحراسه مشدده في طابق رجال الأعمال.
و مع ذلك لا تقلق بأمر الحراسه، الجميع جاهز لتنفيذ الخطه./ جيد.
و بذلك وقف جونغكوك مكانه يرتدي سترته السوداء الجلد، أخذ سلاحه وضعه بالبنطال كما فعل مع هاتفه.
في الخارج ركب السياره و في الخلف ينتظر الثلاثه سيارات اشاره منه للتحرك.
مع ضغطه علي دواسه السياره حتي يتحرك، تبعه الآخرين.في النافذه المطله علي الشارع أمام الڤيلا يقف تايهيونغ خلف الزجاج يتابع انصراف جونغكوك بهدوء مع نفس توقيت أخذ نفس من السيجاره بيده.
.............
فتح الباب بشكل هادئ و كأن الغرفه تابعه له تحت نظرات الرجل الأربعينى الذي كان يرجع رأسه للخلف مستمتع للشعور الذي يحصل عليه.
/ من انت و اللعنه، و كيف دخلت الي هنا؟!
و أثناء قوله ذلك دفع الفتاه التي تجثو أمامه علي الارض و ادخال شيئه في بنطاله بسرعه و غضب.
خرجت الفتاه مسرعه من المكان و أغلقت الباب ورائها مما جعل جونغكوك يبتسم.
*ساقطه صاحبه اخلاق*
ثم نظر الي الرجل مره اخري و جلس أمامه في هدوء.رفع الرجل بشكل عصبي هاتفه يتصل علي أحدهم لكن لا يوجد رد لذا ألقي الهاتف و صرخ بوجه جونغكوك.
/ رد و اللعنه قبل أن اقتلك.
همهم جونغكوك و وقف ثم اقترب من الرجل الذي ينظر له في حيره من أمره و زادت عندما جلس جونغكوك علي فخذه و امتدت يده الي خلف جسد الرجل ناحيه ظهره يخرج المسدس الذي وضع هناك.
و الان عاد الأمر الي وضعه عندما رجع مكانه و جلس، وضع المسدس علي الطاوله و تكونت ابتسامه خفيفه علي وجهه.
/ الان يمكننا التحدث بهدوء.
علي الصعيد الآخر الرجل يأخذ أنفاسه بصعوبه مع شعوره بالتوتر من الحدث السابق.
*اللعنه كنت أعتقد أنه سيغتصبني*/من انت ايها الشاب؟!
/ جيون جونغكوك.
رفع الرجل حاجبه بشكل متعجب.
/ ما الذي يفعله ابن جيون هنا؟!
هل لانك تريد كسب تعاطفي حتي اعاود العمل مع والدك؟!
هذا لن يحدث.
أنت تقرأ
MAKE A WISH 🔸 season two 🔸
Action/ اري انك اناني و هذا ما يجعلني غاضب. / ستجعله يهرب تاي. / مهما حدث سأرجع إرث عائلتي. / اذا ليحترق العالم. VMINKOOK. JM___BOTTOM. VKOOK____TOP. Clean work. IF YOU DON'T LIKE, DON'T READ. WRITER_ SOHA.