خاتم فكتوري من الألماس... 😍

50 3 0
                                    

بدأ صباح جديد، كان ليله طويلا جدا بالنسبة لنيرو ، تجلس على مقربة من بيت العجوز بعد ان خرجت من القصر الفيكتوري بالسرّ مترددة من الدخول اليه خوفا و هي تسمع نفس اللحن الذي كان يأذيها بين الحين والآخر، تمسك نيرو بمقبض الباب وهي ترتجف لتشعر فجأة بسحب قوي يدخلها للداخل وتتفاجأ لعدم وجود اي شخص سحب الباب، تدخل ببطئ و العرق يتصبب من على خصلات شعرها الأسود التوتي وهي تحمل فستانها تلاحظ الغبار الموجود على الرفوف في هاذا المنزل وتسمع غناء عجوز قوي لتطل عليهاوتصرخ بها "مالذي تفعلينه هنا"، ولم تنتظر جوابا على سؤالها وتسرع إلى صندوق موجود بأحد الرفوف المنزوية الذي تملكته العناكب و الغبار، تلاحظ منحوتاته التي تشبه بحيرة منقوشة بإحتراف، تفتحه العجوز لتخرج زفيرا دلّ على راحة، " مالذي تفعلينه هنا لقد سألتك الا تسمعين؟ " تصرخ العجوز،" تبتعد نيرو خطوات بعيدا عنها وتجيب بصوت خافت" مالذي فعلته بي؟ "، تجيبها بإبتسامة خفيفة" الآن فهمت!! ،تقصيد اللحن ؟!!؟"،تجيب نيرو" نعم والم الرأس الذي جعلتني خوختك اشعر به "، تجيبها العجوز" انت سوف تبحثين عن الأمير المختار!!" ، "ماهاذا يا إلاهي؟" تتكلم نيرو بنبرة من التذمر، تضحك العجوز بصوت مسموع "هههه نعم يا صغيرتي انت من سوف تكتشفين سرّ المدينة القديمة التي لا طالما كان للبحيرة علاقة بها، المدينة التي اخذت ناس عن احبتهم، التي لا احد يمكن ان يمر من الغازها دون ان يخطأ إلا شخص واحد وهو الأمير المختار"،" ولك كيف؟" تقول نيرو بصوت شبه باكٍ، تردف العجوز كلامها" تعالي سأخبرك "، تجلس كلاهما قرب منضدة مهترأة تتجنب الفتاة الحركة خوفا على فستانها، و هي تحملق بالعجوز منتظرة كلامها.
" البحيرة التي قرب قصركم هي السبيل الوحيد لمدينة السكابتوجالونزي، إنها مدينة قديمة إختفى الكثير من الناس وهم يبحثون عنها، كلما دخل احد اليها لم يخرج، تقول الأسطورة ان هناك شخص واحد يمكنه انقاذهم و اخراجهم من هناك واحضار الكنز الذي ذهب كل هاؤلاء الناس بحثا عنه، اللحن هاذا سيساعدك لقراءة الرموز ولكن لاتستطيعين فعلها وحدك بل للأمير يد في ذالك ، الأمير سيأتي ليكون عامل في حديقة قصركم هدفكي الآن هو ان تسعي لكي يوضف والدك الأمير لاغيره مع العلم ان الأمير هو امير المدينة المفقودة لأنه في الحقيقة فقير، هناك معلومة ستساعدك هاذا الكتاب فيه معلومات كثيرة منها ان الأمير حين يدخل للبحيرة يشع خاتمك الذي اعطيته لك، لدى الأمير قلادة يجب ان تحلليها وتبحثي عن سرها "   تتعجب نيرو من كلام العجوز و تسكت برهة كأنها تجمع افكارها وترتبها من كثرة كلام العجوز الذي يتعدى عمرها و حالتها الجسدية...

Skaptogalonzy... حيث تعيش القصص. اكتشف الآن