الفصل الثامن : أنا لكِ
____________________________
تعابير الصدمة أخذت تنهش فى ملامح تلك السيدة التي اتضح أنها والدة الوزير.
أدركت حينها أنها تقصدني بحديثها، لو كانت نظراتها
طلقات نارية لسقطتُ ميتة فور تلاقى أعيننا.عيناها المليئة بالحقد تعبر لى عن مدى نفورها منيّ
" أ قمتِ بأغرائه أيتها اللقيطة؟، لقد لعبتِ مع الشخص الخطأ يا ساقطة أنتِ"
تلقيت مَسَبات لا حصر لها مِن مَن تقف أمامي ، امرأة ذات جبروت طاغٍ و يبدو اننى سوف أحيا أياماً تنافس سواد العتمة ظلمة.
" اميّ "
نطق قلب أمه الواقف امامي يحجب عنيّ الحمم البركانية خاصة والدته.
لوهلة نسيت مَن انا و إين أكون ، خطف ظهره و كتفيه انظاريّ ، تخيلت كيف سيكون حضنه ، أستطيع
التأكد من دفئه مُستقبلاً ."توقفِ عن سَبها ولا تنعتيها بتلك الألفاظ، أتذكرين ما فعليته؟ ، أ نسيتِ ، أ تريدين منيّ أن اذكرك ؟ ، على اي حال سأكون سعيداً بهذا "
تكلم عزيزي تكلم أسمعنى صوتك العذب ذاك .
" جونغكوك ، أقسم إذا لم تجعلها تذهب الآن لن يكون لكَ أمٍ!"
شهقت بخفة ، لم اتوقع أن تصل الأمور إلى هنا ، و لكن لِمَا عليّ القلق ، هو من أصر على هذا الزواج!!
" تريدين الذهاب ؟ ، حسناً إذا أذهبِ ، أنتِ قد ذهبتِ منذ دهر بالأساس"
ما هذا البرود يا رجل ، أين بر الوالدين ؟
أخذت السيدة نفساً عميق
" جونغكوك ، أنا أو تلك "
أشارت ليّ بأستحقار، أنستْ نفسها ابنة بائعة الفجل!!
نظرت إلى منكبيه و لم أعطى لها بالاً ، مازلتُ عاجزة عن وصف كماله.
" و هل أتيت بها إلى هنا حتى اختارك اميّ؟ ، لقد حسمت قراري مُسبقاً بالفعل شئتِ أم أبيتِ سوف اتزوجها "
قام بشبك يده بيديّ بطريقة شاعرية أذابت قلبى الرهيف .
" كما أن هذا منزلها الآن "
أنت تقرأ
Next level / J.Jk
Romanceفَتَاة تَعِيسةٌ مَع كِتابِ مَلعُونٍ و رَجُلانْ أصْلَهُما وَاحدٌ . . . . . . . . " اللورد جيون أم الوزير جيون ؟" .. .. .. .. الرواية خالية من الشذوذ