'
'
'
'أضيع وسط ضياعي ، أخاف من نفسي ، وأخاف أن تخذلني نفسي لتقع في دوامة مُرعبة ، وأشد ما أخشاه هو شعوري الأن ، وكيف أنني أرتجي لقائه ، وقدتُ عائداً للمنزل ، ودخلتُ لأنادي على الخادمة وجائت لتنحني بخضوع لأخبرها بأنهزام شديد القسوة " أذا جاء تايهيونغ لا تمنعيه من الدخول ، بل لتحضريه لي سريعاً..! "
وياللهِي يبدو بأنني مُعتل حقاً!
كنتُ مطمئناً لأنني لن أراه بعد الأن ، ولن نحضى بقرب أبداً ، وسأبقى متمالكاً صوابي ، ولكنني فقدته أكثر ببعده ، كنتُ متأكداً أشد التأكيد ، واثقاً أشد الثقة بأنني لم أحب بشراً سوا ذاتي ، ولم يرتجف قلبي سوا لعظمتي وجبروتي ، ولم أخضع ولن أخضع أبداً أبداً!!!!
وجبروتي عظيم ، وظللتُ أتصنع السعادة على نفسي ، أكذب على دواخلي ، وأنني سعيداً مطمئناً بأبتعاده ، ولكن ماذا لو أنه كرهني حقاً!.. ولم يعد يريد رؤيتي!.. وأرتعب لأفعالي!..
ومرت فترة مديدة بِي رحتُ لمكتبي ولم أعمل بل أن عيناي تراقب الأوراق ببهوت ، حتى أغمضتُ عيناي ورحتُ في نوم عميق لم أعي عليه ، حتى أستشعرتُ أناملاً تلاطف وجهي ، برفق شديد لأفتح عيناي ونظرتُ لأرى تايهيونغ يقف أمامي ، ولم أعي سريعاً بل أنني بقيتُ أنظر بهدوء وبرود ملامحي ، كيف لاطف وجنتي برفق ليبتسم بخفه ناظراً لعيناي بغرام وقال يكتم ضحكاته وسعادته " أنت تردد أسمي وسط نومك مرة أخرى..! "
اللعنة!
كنتُ أحلم به مرة أخرى ، وأهذي بأسمه وسط نومي ، وجلستُ وجسدي مُتيبس لنومي على الكرسي ، وعظامي تؤلمني ولكنني تجاهلتُ كل شيء لأنظر له ببرود وصمت وهدوء عندما كان يكتم سعادته ، لتنتفخ وجنتاه وتفضح أبتسامته ، وقلبي يرتجف له ، أدعي البرود ولكن دواخلي تتألم لأرتجافي أمامه...!
أنكر خضوعي وأن خضعت!
وأدعي العلوّ وأن وقعت!
ولكن قلبي يخونني ونبضاتي تخونني!
وجسدي يخونني!يقف أمامي وينظر لي بلهفة شديدة ، يكاد يأكل وجهي بنظراته ليقول " جونغكوك.. " ولم أجيبه خائفاً من أن ينطق لساني ببلاهة أفكاري ، بل ألتزمتُ صمتاً مؤلماً ليعبس وعبوسه يكسرني أيها القوم!
وجلس على ركبتاه فوق الأرض أمامي ، يُمسك بكفوف يداي بيداه ويداعبها برقة ليهدأ صخب قلبه وقال حزيناً " جونغكوك...! " وأيضاً تجاهلته ولكن هذه المرة بصعوبة ، يرفع كفوفي ليلاطف بها وجنته بالقليل من الدفئ ، وكأنه يكتفي بلُطف قليل مني ، ينزل رأسه ليُداعب وجنتيه بكفوفي وأبتلت أناملي لأعلم بأنه يبكي ، وأنكسر قلبي فوراً ، وأشتهق ولايزال ينزل رأسه للأسفل ولاينظر لي ليقول وصوته يرتجف " جونغكوك...! "
أنت تقرأ
جَبروُت tk
Fanfictionأشتهي تجرُع الحُب منك! أيا سيدي هِبلي الرَحمة مِن يديك والعَطف من شَفتيك! هِبلي فأنّي أرتجي لُطف هِباتُك...! V K O O K G A Y S +18 K O O K T O P BOY×BOY [ C O M P L E T E D ] • بدأت 2023 / 4 / 27 • أنتهت 2023 / 8 / 11 • جميع الحقوق تعود لي...