PART 8| اعتراف._
"حسنا هل الجميع هنا.."
نطقَ جون يونغ، بينمًا ينظر للجميع.
"لا، لم تصل جيميناي بعد."
تحدث أيو بتوتر، هي خائفة جدًا من عدمِ مجيئها لكنّها وعدتها." إذن يمكنم الصعود للحافلة أولا... إلى حين مجيئهَا"
تكلمَ مرّة أخرَى، بابتسامَة. وفي تلكَ الأثناء أسرعَ جونغكوك في إمساكِ يدَ أيو
" هيَا بنَا.."نظرت لهُ أيو، لتمسكَ معصمهُ بعدها بسرعَة توقفهُ.
" إصعد أنتَ أوّلًا.. سأنتظرُ جيميناي هنا.."توقفَ ينظرُ مباشرَة في عينيهَا، ثم أومأ ببطئ، ليصعدَ الحافلَة بعدهَا.
ظلت أيو تُراقبُ الطريقَ بقلق، هي حتّى لم ترد على مكالماتهَا عندمَا اتصلت بهَا، أيعقلُ أنّها لن تذهبَ معهَا، ورفضت دعوتهَا.
كانت أيو قد دعتهَا للذهاب معهم في هذه الرحلَة لأحد المدن الصغيرَة قُربَ سيول حيثُ تقبعُ تلكَ الشركَة التّي قبلت استقبالهم، وهاهم الآن سيذهبون لهَا.
"هل يعقل أنها غيرت رأيها "
تمتمت، تنظرُ لهاتفها تحاول الاتصال بها مجددالكنها بسرعَة رفعت عينيها عن الهاتف عندما سمعت صوتَ سيارة قريبَة تتوقفُ قربها.
نظرت نحوها، وقد اتسعت ملامحها بعدَ رؤية جيميناي تخرج منها بهدوء.
"مرحبا، اسفة لقد تأخرت
نطقت بسرعَة تنزع النظارات من عينيها، ثم انحنت إلى جون يونغ، بأسفٍ.وفي تلكَ الاثناء خرجَ جيمين من السيارة أيضًا، كانَ هو من يقودها.
استغربت أيو من وجوده هنا، لكنها أبدًا لم تصل إلى استغراب تايهيونغ الذي كَانً يُراقب بصمت من زجاج للحافلة. وقد تعكرَ مزاجهُ كليًا بعدَ رؤيتهِ.
"مرحبا.. هل يمكنني القدوم معكم أنا أيضا.."
نطقَ جيمين بسرعَة وبدون مقدمات أيضًا. يطلبُ موافقتهم.
أنت تقرأ
more than friends| أكثرُ من أصدقاء
Roman d'amourكَانَ كُلُّ شيءٍ على مَايُرام عِنْدَمَا كُنّا مُجرّد أَصْدِقَاء But... i loved you