01

452 24 23
                                    






" ... وتساعد أيضًا في الخدمات المجتمعية في الحي بهدف ترميم الساحة"

أنهى أخي الأكبر هارلي مقدماته العديدة عن حبيبته الجديدة أمام الجميع حول مائدة العشاء. شربت رشفة من كأس النبيذ الخاص بي بينما كنت أدير عينيّ ،وأنا أستمع إلى بعض النساء وأمي تقول إنه عثر على جوهرة نادرة. كانت حبيبته سومين ترسم إبتسامة أنيقة وهي تنظر إلى حماتها ،أي والدتي العزيزة.

" أنظري أرسيليا ، إنها إمرأة رائعة مثل هذا يجب أن تكون. أنا فخورة بإبني الأكبر. أنتما تصنعان زوجين جميلين"

تقول والدتي بينما تنظر إلي بوجه غير راضي.و التي كنت معتادة على تلقيه منها كلما إلتقينا.

"حافظي على هدوئك وأمسكي لسانك"

 "وأنتي أرسيليا ، هل تواعدين شخصًا أم مازلت تستمرين في العمل كالمعتاد؟ وحيدة و تبقين مع تلك الفتاة الصغيرة الغريبة؟ تعلمين ، عزيزتي ، قد تكونين جميلة بعض الشيء ، لكن حان الوقت للزواج. أنتي بحاجة إلى الحصول على رجل قريبًا ، بينما لا تزالين صغيرة وربما تحصلين على شخص يريدك  بمزاجك الرهيب."

بدأت السيدة سونهي حديثها الغبي ، بينما كانت تحدق بي بإشمئزاز. حتى بدا الأمر وكأنني منتج فظيع قد أخطأ تمامًا في انتاجه ، والآن كان على الشركات المصنعة التعامل مع البضائع الفاسدة مدى الحياة. في هذه الحالة ، كان المصنعون هم عائلتي ولم تكن تلك المتطفلة القديمة جزءًا من هذه العائلة! لقد أحبت فقط الإنخراط في كل شيء. ثرثارة قديمة ومكروهة!

"حافظي على هدوئك وأمسكي لسانك"

كررت في ذهني مرة أخرى ، حيث شعرت أن أظافري تؤذي راحة يدي ، كنت أضغط عليها بشدة.

كانت الأمور كذلك طوال الوقت. مرة واحدة في الشهر ، كان والداي يقيمان العشاء لـأصدقاء العمل و العائلة ، وكنت دائمًا منزعجة من أسئلتهم مزعجة

"متى ستحضرين  حبيبك؟"

أو

"متى ستتوقفين عن لعب ألعاب الفيديو وتذهبين للعمل في شركة البناء؟"

أو حتى "متى ستجعلين والدتك فخورة؟".

سأرتبط برجلاً عندما يعجبني! في الحقيقة ، أنا لا أهتم بالإرتباط أو أي شيء. أحب عملي. أنا مصممة ألعاب ذو أجور عالية ومحترفة. وفيما يتعلق بالفخر ، أعتقد أن هذا سيحدث لوالدتي فقط إذا مت وولدت نسخة من إبنها المفضل ، وهذا لن يحدث أبدًا!

STUCK With a DeviLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن