《17》

137 12 3
                                    

♡comment and love plz♡

♡قراءة ممتعة ♡






ضربة قوية على الأرض واستيقظت خائفة. نظرت حولي بيأس، ولم أر سوى اللون الأبيض وأدركت أن الملاءة كانت على وجهي. قمت بفك تشابك نفسي بسرعة، وأدركت أن هذه ليست غرفتي. أنظر إلى جسدي وأشعر باليأس أكثر عندما أرى قميصًا رجاليًا ضخمًا أرتديه.

"سروالي الداخلي هنا، شكرًا يا إلهي" 

شعرت بإرتياح وفجأة، قفزت كرة من الفراء نحوي بسعادة 

" يونتان،هذا منزل كيم تايهيونغ؟"

ذكريات الليلة الماضية تغزوني. ملعقة الذهبية بيكهيون. لقد شربت كثيرًا عند بار، ظهر كيم تايهيونغ وأحضرني إلى منزله. ربما لأنني فقدت الوعي في سيارته. نهضت سريعًا في حالة تأهب، ونظرت حولي ولم أجد أي أثر للرجل. أرى ملابسي على كرسي الكمبيوتر وأذهب بسرعة لالتقاطها. بسبب ذراعي المكسورة، إنتهى بي الأمر بإرتداء قميص كيم تايهيونغ، وبصعوبة بالغة، تمكنت من إرتداء سروالي.

" أريد أن أذهب يا يونتان..." 

أعانق الجرو الصغير الذي يتذمر في وجهي ويختبئ تحت السرير 

" حسنًا يا أرسيليا ، ستخرجين من هذا الباب وتخرجين من هذا المنزل!"

لقد ترددت على المقبض ثلاث مرات. وأخذت نفسًا عميقًا، وأخيراً وجدت الشجاعة لفتح الباب. أدرس الممر بهدوء من خلال فجوة صغيرة، وألاحظ أنه لا يوجد أحد هناك، أبدأ في مغادرة الغرفة. أتبع الممر على أطراف أصابعي، وعندما أتوقف عند المدخل المؤدي إلى غرفة المعيشة، أنظر حولي وأشكر إله  أنه لا يوجد أي أثر لأي شخص في الغرفة.

أواجه باب الشقة الذي كان على بعد أمتار قليلة! أبدأ بالمشي مجددًا، مركزة على طريق هروبي.

" ماذا؟."

قمت بتحريك مقبض الباب مرة أخرى، لكن سحقا كان مغلقًا حقًا. نظرت إلى الطاولة محاولة العثور على المفتاح، لكن لم أنجح. شعرت بالغضب، وأتحسس بالمقبض مرة أخرى، محاولة بمعجزة أن أفتح هذا القرف.

" لن تخرجي من هنا "

 أطلقت صرخة خائفة. استدرت للخلف، وواجهت جونغكوك وجهًا لوجه، ويرتدي بنطالًا رياضيًا، ويتناول تفاحة.

" ولكن لماذا؟"

"استسلمي"

STUCK With a DeviLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن