07

128 13 11
                                    

قراءة ممتعة ♡






في المرة الأولى التي وضعت فيها قطرة من الكحول في فمي ، مرت كل أنواع الأحاسيس في جسدي. أولًا: لقد اعتني بي حرقان لذيذ ، حيث نزل السائل في حلقي. ثانيًا: كانت الرغبة في تجربة هذا المشروب الرائع موجودة في كثير من الأحيان والثالث: بعد عدة مشروبات ، اكتشفت أخيرًا كيف كان الشعور بإحراج نفسك والقيء جميع ما  بأحشائي.ناهيك عن حقيقة أن صداع صديقنا الرائع سيحضر لتكريم حضوره في اليوم الموالي.

مباشرة بعد عودتنا أنا و كيم تايهيونغ ، مشينا إلى حيث يجتمع الآخرون. كان لدى سيجونغ فكرة رائعة بالنسبة لنا للعب بعض الألعاب ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يقترح أحدهم أن نلعب "Never Have I". وبالطبع ، كان الشرب أفضل بكثير ، بعد كل شيء ، كنا جميعًا بالغين هناك. أستطيع أن أقول إنني اكتشفت عدة أشياء يمكن استخدامها لصالحي وضد حبيبي العزيز في المستقبل. مثل حقيقة أن الشاب قد تم القبض عليه بالفعل وهو يمارس مع إحداهن في خزانة البواب في المدرسة الثانوية. من كان يظن أن كيم تاييهونغ سيفعل أشياء كهذه في أماكن غير مناسبة.

اكتشفت أيضًا أن ملكة جمال كوريا لم تكن مستقيمة كما بدت. لقد فضل هيونغشيك أن يفضح للجميع أن الفتاة قد تم القبض عليها وهي تغش في اختبار. حسنًا ، هذه ليست مشكلة كبيرة في الحياة ، لقد غشيت دائمًا في الإختبارات عندما أستطيع ذلك ولا أرى أي شيء جاد في ذلك. ولكن بالنسبة لشخص يتظاهر بأنها فتاة جيدة ، فإن تلك أفعى تظهر بشكل متزايد استعدادها للضرب. منذ أن بدأنا نشعر بالدوار في كل جولة ، حاولت الفتاة ببساطة الإقتراب أكثر من كيم تايهيونغ. بحجة أن المكان الذي كانت تجلس فيه ، كان خانقًا للغاية. لذلك كان لدى أفعى الشجاعة للجلوس بجانب حبيبي المزيف ، وفوق ذلك خلعت سترتها ذي الأكمام الطويلة ، تاركة فقط قميصًا أبيض ، وهو ما فضلت سحبه لأسفل قليلاً. وتركت ثدييها مكشوفين قليلاً. لم أكن أعرف حقًا ما إذا كنت سأضحك أم أحاول أن أغضب ، لأنني رأيت فقط ليمونتين هناك.

" وأنت تعلم أنني أحبك ...."

تحدث هيونغشيك بينما كان يمسك بيد كيم تايهيونغ. آه نعم ، نعود إلى بداية تفكيري. كان هيونغشيك وكيم تايهيونغ ثملين تمامًا ، معلنين حبهما الأبدي لبعضهما البعض. بينما كانت سيجونغ نائمة تحتضن خطيبها. كانت بويونغ ممدودة على أريكة تلتهم شطيرة ضخمة ، بينما كانت تدلي ببعض التعليقات في حالة ثمالة حول الإثنين بين الحين والآخر. ملكة جمال كوريا كانت بجانبي بشكل مذهل. أطلق ضحكة منخفضة وأنا أحدق في فتيان ، أو على وجه التحديد: كيم تايهيونغ! وكنت مشغولة يتفحص  هاتفي وأدير عيني أحيانًا في كل ذلك.

STUCK With a DeviLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن