《16》

155 13 7
                                    


Comments and vote plz ♡

♡قراءة ممتعة ♡






Kim taehyung's pov

أتحقق من الوقت على هاتفي، وكان بالفعل الثالثة و أربعين دقيقة صباحًا. أطلقت تنهيدة محبطة وقبل أن أرجع انتباهي مرة أخرى إلى لعبة الكمبيوتر، ألقيت نظرة على يونتان. كلبي ينام بسلام على سريري.

خلال الأسبوعين الماضيين، كان مكتئبا للغاية. لم يأكل بشكل صحيح، ولم يرغب في اللعب بألعابه ولم يقترب مني حتى. لا أستطيع أن ألومه على الشعور بهذه الطريقة. إذ كنت أعلم جيدًا أن كل هذا الألم كان بسبب افتقاده لأرسيليا. لم يكن وضعي مختلفًا كثيرًا عن وضع كلبي. لم تمر دقيقة دون أن أفكر في تلك المرأة. ورغم أنني حاولت الإتصال بها عدة مرات، إلا أنها لم تجب علي. لا أستطيع أن أقول إنها كانت طفولية، لأن تصرفاتي كانت تصرفات أحمق تمامًا في يوم الزفاف.

أفكاري تجعلني ألتقط هاتفي مرة أخرى.بالتأكيد ليس هناك أي علامة لها. لا أستطيع أن أخبرك بعدد المرات التي قمت فيها بتفحص صندوق الرسائل، محاولًا أن آمل أن تستجيب أرسيليا لأحد رسائلي.

لم أرسل رسالة لمدة ثلاثة أيام تقريبًا. كنت أحاول أن أعطيها مساحة، ولم أرغب في أن أكون عدوانيًا. لكنني كنت أشعر بالجنون بالفعل دون أن أتلقى أي أخبار عنها. كنت أعرف أنها بخير! و أنها كانت ستتناول العشاء في منزل والديها، وأنها بدأت بالفعل في التخطيط لنموذج لعبتها الأولي في منزلها. كنت أعرف هذه الأشياء، وذلك بفضل أونوو، الذي أبقاني على إطلاع. لكنني أردت أن أرى ما إذا كانت بخير من أجلي حقًا لأرتاح.

°•°flashback°•°

ركضت نحو أرسيليا. ناديتها بإسمها ثلاث مرات، لكنها لا تستجيب. يائسًا، قفزت إلى الحفرة ووجدتها تحت بعض الخشب. بدأت في حمل أرسيليا ورأيت أن ذراعها اليمنى في وضع حرج.

"أرسيليا"

أبعد شعرها عن وجهها 

"تبا! هيونغشيك استدعي سيارة الإسعاف!"

وسرعان ما نفذ إبن عمي الذي كان في مكان قريب ما طلبته. أرى بويونغ وأمي يقتربان خائفين، ويلتقطان أرسيليا بعناية، وتمكنت من إخراجها من هناك.

 "إنهم في طريقهم "

 أومأت برأسي بالموافقة. كانت عيناي مركزتين فقط على وجه الفتاة التي بين ذراعي.

" تايهيونغ، دعهم يأخذوها " 

أشعر بيدي أمي على كتفي

STUCK With a DeviLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن