08

163 13 16
                                    


Comment and vote plz

♡قراءة ممتعة♡






هناك عدة طرق لشرح سبب الأرق. مثل قلة التمرين أو الإكتئاب، أو المرض المزمن أو إستخدام بعض الأدوية. في حالتي ، يمكن أن يكون بسبب القلق فقط ، لكن لا ينبغي أن أشعر بهذه الطريقة. نظرًا لأن شيئًا صادمًا لم يحدث بالنسبة لي، حتى لن أكون  غير قادرة على النوم. في اليوم السابق كان عاديًا ، كنت أتجول في المدينة مع كيم تايهيونغ، لعبت قليلاً مع يونتان في الحديقة الخلفية ... ساعدت تشوهي في بعض التسوق ... تناولت مشروبات مع سيجونغ و بويونغ في الشرفة ... تحدثت قليلاً مع ليليا على الهاتف ... قبلت كيم تايهيونغ ...

تبا لهذا! لقد قبلت كيم تايهيونغ !

° flashback• °

" أرسيليا"

"همم"

" سأقبلك الآن!"

كيم تايهيونغ لم يرفع عينيه عني ولو للحظة. أشعر أن تنفسي أصبح أسرع وأسرع مع إقترابه. يرفع تايهيونغ يده اليمنى إلى خدي ليداعبه مداعبة لطيفة هناك. لم أستطع التوقف عن التحديق في عينيه ، كان الأمر كما لو كان الرجل منومًا مغناطيسيًا تمامًا في تلك اللحظة ، وكل ما أردته هو أن يقبلني على الفور. كما لو أنه قرأ أفكاري ، يجمع  كيم تايهيونغ شفاهنا معًا في نفس الوقت.

لبضع ثوان ، شعرت بشفتيه على شفتي ، حتى يبدأ تايهيونغ أخيرًا في تحريكهما. تبدأ القبلة ببطء وهدوء ، وكأن الزمن من حولنا قد توقف. وكل ما سمعته هو قطرات الماء الصغيرة المتساقطة من الدش فوق رؤوسنا. أرفع ذراعي تجاه الصبي أمامي ، وأضع إحدى يدي على كتفه ، بينما اتجهت الأخرى نحو شعره المبلل.

بإيماءتي الصغيرة ، يلف كيم تايهيونغ ذراعيه حول خصري ، مما يساعدني على الجلوس بشكل مستقيم ، لأنه عندما سقطنا على الأرض ، كنت قد هبطت فوق الرجل على أي حال. وضعت ساقي على جانبي خصر كيم تايهيونغ ، وشدني عن قرب مما جعلني أصطدم بصدره ، وشعرت بطني أنها تأوي ألف فراشة ترفرف. أشعر بلسانه يستكشف كل جزء يمكنه فعله وبعد بضع دقائق ، نبتعد بسبب نقص الهواء.

مع إستمرار إغلاق عيني ، أشعر بقبلات خفيفة من خدي إلى رقبتي ، وينتهي بي الأمر بترك تأوه خفيف من الرضا يهرب. هذا فقط يجعل كيم تايهيونغ  يضغط علي بشدة ، وينتهي بي الأمر بالشعور بانتصابه تحتي. أستعيد حواسي في الحال وأدير وجهي بعيدًا عن رقبته.

" أنا ... أعتقد أنه أفضل ... أعتقد أنه من الأفضل أن أذهب لترتيب السرير للنوم."

STUCK With a DeviLحيث تعيش القصص. اكتشف الآن