ثاني صيفاً : حفل تكريم الأبطال

277 23 27
                                    

كونك فتاة ذات العمر خمسه و عشرون عاما بهذا العمر جميع الفتيات يستعدون للزواج للسببين اولاً لأكمال حياتهم مع الشخص الذي يحبونه و ثانياً لأجل كي لا يلقبون بالعانس من قبل مجتمعهم .

لكن انتِ في سنك الخامس العشر قمتِ بأكمال دراستك التي حرمك منها عمك بعد موت عائلتك و الذي هو أصبح ولي الأمر الخاص بكِ

و حين اصبحتي في العمر التاسعه و العشرون اخيرا أكملتي دراستك و كان قبل شهر موعد نتائجك و في معدل المقبول للعمل الذي تطمحين به من صغرك

جلبتي معدل كي تصبحي طبيبة نفسية كونك كنت ترين كيف كانت والدتك تعمل لدى دكتورة النفسيه و كنت ترين مدى سعاده المريض عندما يأتيها بعد ان تشافى بسبب ان والدتك كانت تأخذك معها الى العمل لان سيدتها تطلب ذلك لأنها تحبك كثيرا كونك كنت لطيفه الى حدا ما .

بعيدا عن كل شيئ لما كاتسوكي بهذا الجمال-

"هاه؟؟ مالعنه كاتسوكي بالموضوع الذي أفكر به" امسكت رأسك بيدك لكي تزيحي فكره كاتسوكي الذي مر يومين و انت تفكرين به ليقاطعك تدليك رأسك صراخ " أيتها الأرنب انا احدثك ! "

اوه يبدو بأنك قمت بالتفكير في كل هذا و انت تنظرين الى وجه باكوغو ، جعدتِ حاجبيك بسبب صراخه " لا تصرخ علي أيها القنفذ !! "

أستمر الصراخ بينهم ألا حين قال باكوغو " أيتها الأرنب أين العجوز الشمطاء ! " قبضتي يديك بعصبيه و انت تقولين " أنها في الداخل ولا تنادي السيد ميتسوكي بالعجوز  الشمطاء  !! "

" و ما ما دخلك أيتها الأرنبه ؟!! " قال باكوغو و هو بطريقه لدخول الغرفه الخاصه بوالدته

تنهدت آني بغضب و هي تحاول حبس صراخها " انه لعين بلا فائده هل هذا الذي سيتم تكريمه كونه أحد الأبطال العشر الأوائل بعد أسبوع ؟؟ " سمعت صوت أمرأه صادر من الخلف " حبيبتي آني تعالي " كانت ميتسوكي و هي تناديك للدخول إلى غرفتها

اومئتِ بخفه و انت تتمشين خلفها وقفتِ بجانب باكوغو و كلا منكما تنظرون إلى بعضكم بغضب بسبب الذي حدث خارج الغرفه " حسنا عزيزتي آني اريد مساعدتك بشأن شيئ ما " حركتي رأسك نحو اليمين و انت تنظرين إليها " بما ان ابني الغبي سوف يتم تكريمه كونه احد الابطال العشره الأوائل بعد اسبوع او اقل لذا اريد منك ان ترافقيه نحو المراكز التجاريه للملابس ، لأنني بالطبع لن أثق به لأنني متأكد سوف يقوم بأختيار أشياء مجنونه مثله "

برز عروق باكوغو بغضب " هاهه؟؟ على جثتي أن تساعدني هذهِ الارنب- " قاطع كلامه قول آني بأبتسامه " بالتأكيد سيدة ميتسوكي متشوقه لأختيار  بدله أبنك باكوغو بنفسي " توقفت و نظرت نحو باكوغو بأستفزاز "صحيح باكوغو؟ "

لم يسمع أي أحد من الموظفين الموجودين في الشركه غير صراخ باكوغو بالفعل بسبب استفزاز آني له  .

لَيلة النجُوم .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن