#1

661 19 3
                                    






-

Dahyun's pov



كان يوم الثلاثاء ورن جرس المدرسة مُشيرًا إلى انتهاء الدرس، الآن يجب ان ننتقل للفصل الذي يليه، أخيرا حان الوقت للفترة الثانية والوقت لرؤية مومو.




مشيت بسرعة إلى غرف تبديل الملابس حتى أتمكن من التبديل قبل أن يأتي الجميع، كانت غرفة تبديل الملابس دائما سيئة للغاية.



كم كرهت  سماع جميع الفتيات يتحدثن بشكل سيء عن بعضهن البعض لذلك أحاول التبديل في أسرع وقت ممكن.



كدت أنتهي من الاستعداد لم يتبقى سوى شعري سأعقده في ذيل حصان لكنني دُهِشت عندما سمعت صوت الباب مفتوحا، لتدخل سانا، كنت سعيدة لأنها لم تكن مومو لأنني لم أكن لأتمكن من التحدث لو كنت أنا وهي فقط.


"مرحبا داهيون!" تقول بينما تمشي باتجاهي.

"مرحبا سانا"، قلت، وانا أنهي ربط شعري.



فتحت حقيبتها بينما تخرج ملابسها وتردف "انتي دائما تأتين في وقت مبكر جدا لفصل الرقص، لا أعرف كيف تفعلين ذلك".


تجاهلتها فقط، "لقد جئت للتو من الطابق السفلي، إلى جانب أنني أكره أن أكون هنا عندما تكون جميع الفتيات هنا والمكان مزدحم"




"نعم، أعرف ما تقصدينه فتيات الرقص هؤلاء سيئات التصرف لكن... ألا تريدين أن تكوني هنا لتقابليها؟ ربما في يوم من الأيام يمكنني أن أجعلها تأتي إلى هنا مبكرا معك!!"


تقول بينما تغمز لي وتبدأ في خلع سترتها لترتدي ملابس أكثر ملاءمة للرقص.



كانت سانا الوحيدة إلى جانب جونقيون الذين عرفوا عن إعجابي بمومو، سانا وجونقيون، هم أفضل صديقاتي دائمًا ما نخبر بعضنا البعض بكل شيء، بما في ذلك حقيقة أنني أقع في حب هيراي مومو.



"ها... لكن يمكنني رؤيتها في الصف! حقا أشعر بالارتباك الشديد حولها لا أعتقد أنني سأكون بخير إذا كنا معًا لوحدنا" قلت لكن تم مقاطعتي بسبب صوت فتح الباب مرة أخرى.


كانت مومو وعدد قليل من الفتيات الأخريات يدخلن خلفها.


إنها تتحدث إليهم وأراها تضحك، احمرّ خداي على الفور، لديها ابتسامة جميلة أشعر أن جسدي يضعف في كل مرة أراها فيها.



"جاءت فتاتك..." همست سانا لي، لكمت ذراعها برفق بينما حاولت جمع أشيائي في أسرع وقت ممكن حتى أتمكن من الخروج من غرفة تبديل الملابس.



𝐷𝐴𝑁𝐶𝐸  | dahmoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن