#2

442 18 1
                                    






-

Dahyun's pov





قررت أنا ومومو أن نلتقي اليوم بعد المدرسة ونعمل معا.


حتى أنها عرضت توصيلي إلى المنزل لأنني لا أستطيع القيادة بعد.



كنت متحمسة جدا لأكون معها لوقت أطول ولكن كنت متوترة للغاية ايضًا بسبب كوني وحدي معها.


‏‎رن الجرس، سرعان ما توجهت لغرفة تبديل الملابس مرة أخرى ثم ذهبت إلى صف الرقص، كانت السيدة بارك هناك في انتظارنا،

ابتسمت لها.


"مرحبا داهيون" قالت بلطف، "أنا سعيدة جدا لأنكِ وافقتي على القيام بذلك، أعتقد حقا أنه سيساعدك"




‏‎أومأت برأسي وقلت بسعادة "نعم... مومو راقصة رائعة حقا لذا يسعدني العمل معها!"



‏‎"أوه شكرا!" سمعت صوتًا من خلفي، إلتفتُ بسرعة باتجاه مصدر الصوت فرأيت مومو تقف عند باب الصف، لقد بدلت ملابسها بالفعل وهي مستعدة للرقص أيضا.




‎أشعر بأن خداي يحمرّان الآن، لم يكن لدي أدنى فكرة أنها كانت تقف هناك وقد استمعت إلي عندما أثنيت عليها.





‏‎"أنا حقا لستُ رائعة مقارنة بك!" تقول بينما تضع يدها على كتفي.
نظرت لها بارتباك، قبل أن تتحدث السيدة بارك.


‏‎"حسنا مومو وداهيون يمكنكن البقاء هنا لمدة ساعة إلى ساعة ونصف، يجب أن أقل ابني من المدرسة لذا لن أتمكن من البقاء هنا لفترة طويلة وايضًا لا يمكنكما البقاء بعد المدرسة بدون معلمة سأكون في مكتبي إذا احتجتن إلى أي شيء، حظًا سعيدًا!"


تقول قبل أن تدخل مكتبها وتغلق الباب.


أنا برفقة مومو لوحدنا الآن.

اللعنة.




‏‎نظرت إلى مومو وابتسمت بخجل، ثم نظرت إلى الأسفل.

لم أفكر في هذا حقا.


إذا لم أستطع حتى الوقوف بشكل صحيح بينما كنت وحدي مع مومو، كيف يمكنني الرقص أمامها وجها لوجه؟




‏‎"حسنًا لنبدأ!!" تقول مومو وهي تتحرك لمنتصف الصف، "امم اذًا داهيون هل تريدين التمدد قليلا أم أنكِ مستعدة لبدء الرقص؟"



𝐷𝐴𝑁𝐶𝐸  | dahmoحيث تعيش القصص. اكتشف الآن