-Dahyun's pov
حان وقت العرض، لقد وقف كلًا منا في مكانه وانتهى بي الأمر في الصف الأمامي مع الراقصين الأماميين، القيت نظرة فرأيت جونقيون ضمن الحضور.
إنها تصرخ باسمي وتلوّح مما جعلني ابتسم على لطافتها.
انتهى عرضنا وقد حقق نجاحًا كبيرًا.
ولأول مرة على الإطلاق اكون فخررة بآدائي، فقد شعرت بالطاقة من الحضور والراقصين الآخرين معي.
وكانت قُبلة مومو في وقت سابق أيضًا سببًا كبيرًا لجعلي اكتسب الثقة.
جاءت السيدة بارك على خشبة المسرح تحمل مايكروفون، وعندها طلبت منا جميعًا الجلوس، لقد اخبرتنا سابقًا عندما كنا نستعد أنها ستمنح جوائز نهاية الحفل.
"مرحبا سيداتي وسادتي، شكرًا جزيلًا على مجيئكم إلى العرض.
من فضلكم صفّقوا لهؤلاء الراقصين الموهوبين!"
قالت ليبدأ الجميع بالتصفيق."كما قد يعرف البعض منكم، اود أن امنح جائزتين خاصتين للراقصتين اللتين اظهرتا نفسيهما من بين الجميع، وستذهب جائزتنا الأولى إلى فتاتين تأتيان دائما إلى الفصل مستعدتين لإظهار مهاراتهما ومساعدة الآخرين..."
يصفق الجميع بحرارة والبعض يهتف بحماس.
"الجائزة تذهب إلى... هيراي مومو وميوي مينا!!" تحدثت السيدة بارك، صفقتُ بينما ابتسم، شعرت بالفخر عندما رأيت مومو، إنها بالفعل تستحق هذه الجائزة وبشدة.
"حسنا، الجائزة الاخيرة، تذهب للفتاة التي لطالما كانت متحمسة في الفصل، لقد عملت بجد أكثر من أي شخص، تذهب هذه الجائزة إلى... كيم داهيون!!"
شعرت بأن كل شيء من حولي يتباطئ، بالكاد كنت أهتم بخطاب السيدة بارك حتى سمعتها تصرخ باسمي، ثم بدأ الجميع بالتصفيق والهتاف من زملائي في الفصل والحضور.
نظرت حولي إلى الجميع رأيتهم جميعًا يبتسمون لي ويدفعونني للنهوض للحصول على الجائزة، ما زلت في حالة صدمة لكنني شكرت السيدة بارك
"لا، شكرا لك انتي على استعدادك للعمل بجدية أكبر لإنجاح هذا العرض"، تقول السيدة بارك، بينما تفصل العناق وتُعطيني جائزتي، اخذتها ولاحظت اسمي محفورًا في المقدمة مما جعل قلبي ينبض من شدة سعادتي.
أنت تقرأ
𝐷𝐴𝑁𝐶𝐸 | dahmo
Short Story... وكانت قُبلة مومو في وقت سابق أيضًا سببًا كبيرًا لجعلي اكتسب الثقة. ... لم ارى ابدًا اي شخص يشعر بالسعادة عند الحديث معي، بالتأكيد، صديقتاي دائمًا هنا من أجلي، لكن مومو.. إنها مختلفة بطريقة فريدة لا استطيع وصف ذلك. - top: Momo bottom: Dahyun ' ...