-Dahyun's pov
انني اقضي اكثر ساعة متعبة في حياتي، نحن نعيد التدريب على تلك الرقصة مرات كثيرة، لا أستطيع حتى عدها، شعرت وكأنها خمسة واربعون على الأقل.
كنا نأخذ فترات راحة قصيرة لكنها لا تكفي أبدا بالنسبة لي لالتقط أنفاسي، يبدو أن مومو لديها الكثير من الطاقة، ربما كانت تعطي فترات راحة من أجلي للاسترخاء؛ لانني اعتقد انها لم تكن بحاجة إليها.
يبدو أنها تهتم بكوني بخير، وهو ما كان يجعلني لا اندم على حبها ابدًا.
جعلتني أشعر بأنني استطيع الاستمرار في الرقص إلى الأبد، على الرغم من أن جسدي كان يتوسل إلي أن أتوقف.
لقد تأكدت دائما من أنني كنت أفهم تصميم الرقصات، وأنني كنت مرتاحة مع الحركات، وأنني كنت قادرة على التنفس لكن جسدي أراد حقا أن يتوقف.
رقصنا مرة أخيرة قبل أن ينهار كلانا على الأرض، كنت أتنفس بكثافة بعدما سقطت على الأرض، مستلقية هناك، كنت أغمض عيني للحظة، في محاولة لمعالجة أن هذا كان حقيقيًا ولم يكن تخيلاتي.
أنا في الواقع هنا مع مومو، نرقص ونحن نقضي وقتًا ممتعا معًا، لم أتخيل أبدا أن ذلك قد يحصل.
لكن، ومع ذلك، لم يكن لدي سوى صديقتين، سانا وجونقيون، لقد كنا صديقات منذ فترة طويلة لم اكن اعتقد أنني بحاجة إلى أي أصدقاء آخرين، الشخص الآخر الوحيد الذي أردته حقا في حياتي كانت مومو.
ما زلتُ مستلقية على الأرض ألهث بشدة، سمعتُ مومو تتنفس هي أيضا، لكن لديها أنفاس أكثر ثباتًا من انفاسي، فتحتُ عيني ببطء ونظرت إلى السقف، ما زلت أحاول استيعاب كل شيء..
أنا مندهشة لرؤية وجه مومو يظهر امام وجهي، لقد نهضت وزحفت إلي والآن وجهها فوق وجهي مباشرة.
"داهيون هل انتي بخير؟" سألتني بلطف، من الواضح أنها استطاعت سماع صوت تنفسي الصاخب، لقد ابتلعت وأومأت برأسي.
"جيد... أردت فقط ان اتأكد من انك لم تتعبي او أي شيء وأنك اتقنتي الرقص وهذا كل شيء" تلعثمت وهي تقول، بدت قلقة علي.
همست بهدوء "رائع في الواقع.. شكرًا لك"
"على الرحب والسعة"، تقول وهي تبتسم "لقد رقصتي بشكل جميل حقًا كما تعلمين" تقول بينما خديها يحمران تدريجيًا.
أنت تقرأ
𝐷𝐴𝑁𝐶𝐸 | dahmo
Short Story... وكانت قُبلة مومو في وقت سابق أيضًا سببًا كبيرًا لجعلي اكتسب الثقة. ... لم ارى ابدًا اي شخص يشعر بالسعادة عند الحديث معي، بالتأكيد، صديقتاي دائمًا هنا من أجلي، لكن مومو.. إنها مختلفة بطريقة فريدة لا استطيع وصف ذلك. - top: Momo bottom: Dahyun ' ...