-Dahyun's pov
كان هذا الموعد مع مومو هو أحد أفضل وجبات العشاء التي تناولتها في حياتي نعم، كانت البيتزا لذيذة، وكان من اللطيف جدًا أن أخرج معها، كنت أحاول أن أخبر نفسي كم كانت مشاعري خاطئة تجاهها.
لكنها في الواقع كانت تشعر بنفس الشيء، أشعر بسعادة أكبر من اي وقت مضى.
لقد انتهينا من طعامنا ودفعت مومو ثمن البيتزا، ما زلت أشعر بالذنب حقًا لعدم دفع ثمن أي شيء معها، لكنها بدت سعيدة للقيام بذلك، بصراحة، خرجنا من المطعم بينما تمسك مومو بيدي.
نظرت إليها، كانت تنظر إلى الامام، ابتسمتُ بسرية ونظرت انا إلى الامام ايضا، اريد ان اكون معها إلى الابد، لا ازال لا اصدق انها تحبني، وانها اعترفت بذلك ونحن نتناول العشاء معًا.
ركبنا سيارتها وجلسنا هناك للحظة، ما زال كلانا مصدوم من كل شيء حدث هناك، لقد خرج كلانا للتو مع بعضنا البعض، والأفضل من ذلك، اعترفنا لبعضنا بأننا نحب بعضنا البعض منذ اليوم الذي التقينا فيه.
كنت قلقة بشأن هذا الموعد لكن ما حصل تجاوز توقعاتي، هيراي مومو تحبني؟!؟
"شكرًا لك على اخذي لتناول العشاء يا مومو" قلت اكسر الصمت أخيرًا، مومو هزت رأسها بينما تنظر إلي، "لا داعي لشكري، لقد قضيتُ وقتًا رائعًا برفقتكِ" انهت جملتها بابتسامة جعلتني أبتسم أيضًا.
كنت أتساءل عما إذا كان هذا هو الوقت المناسب..
هل اُقبّلها الآن؟
لم أفعل هذا من قبل وانا مُتوترة كثيرًا..
قبل أن أتمكن من الغوص في التفكير في الأمر، بدأت السيارة في التحرك.
الرحلة هادئة إلى حد ما، ولكن ليس بطريقة محرجة، لقد كانت هادئة بطريقة جعلت كلانا مستمتع ما دُمنا مع بعضنا البعض، مومو قررت تشغيل بعض الاغاني لتلطيف الجو بينما كنا نغني معًا بانسجام.
لسوء الحظ، الرحلة قصيرة جدًا لأنني لا أعيش بعيدًا عن المكان الذي كنا فيه.
اوقفت مومو سيارتها امام المنزل، بقينا صامتين قليلًا، نتمنى ان تبقى السعادة معنا لفترة اطول.
"شكرا لك من اجل كل شيء"، قلت، وأنا أنظر إلى يدي، قهقهت مومو واردفت "داهيون.. انا سعيدة جدًا لأن هذا حدث" قهقهت انا ايضًا واومأتُبرأسي، شعرت بأن يدي ترتجفان قليلًا واردت حقًا المغادرة بشدة فجأة.
أنت تقرأ
𝐷𝐴𝑁𝐶𝐸 | dahmo
Short Story... وكانت قُبلة مومو في وقت سابق أيضًا سببًا كبيرًا لجعلي اكتسب الثقة. ... لم ارى ابدًا اي شخص يشعر بالسعادة عند الحديث معي، بالتأكيد، صديقتاي دائمًا هنا من أجلي، لكن مومو.. إنها مختلفة بطريقة فريدة لا استطيع وصف ذلك. - top: Momo bottom: Dahyun ' ...