𝐈𝐬𝐧𝐭 𝐓𝐡𝐞 𝐌𝐨𝐨𝐧 𝐁𝐞𝐚𝐮𝐭𝐢𝐟𝐮𝐥 ?(ღ˘⌣˘ღ)
بعد يوم طويل من العمل ، ستكون الراحة هي أول ما يتبادر إلى الذهن لمعظم الناس.
على الرغم من أنها قصة مختلفة عندما يتعلق الأمر بزونغلي و حبيبته ، فقد جاء الباقي في المرتبة الثانية.
طوال أيام زونغلي الرئيسية ، كان بإمكانه الصمود لأسابيع وشهور وأيام صبره لا ينفد أبدًا - في انتظار اللحظة المناسبة لضرب خصمه.
ومع ذلك ، فإن انتظار عودتك إلى المنزل لاحتضانه ، كان بمثابة تعذيب له. لم يكن يريد شيئًا أكثر من خنقك وتدليلك بعاطفته ، والفكرة التي تدور في ذهنه باستمرار طوال اليوم تجعله يتوق إلى رؤيتك أكثر.
لقد استهلكتي كل افكاره ...
سماع صوت خشن من تحريك الورق في جميع أنحاء غرفة النوم الفارغة. تحركت أصابع زونغلي بدقة عبر صفحات كتابه. كانت الغرفة مضاءة بالشموع ، تضيء هالة صغيرة دافئة. كانت الرائحة الحلوة لشاي الياسمين الطازج تتلاشى في الغرفة ، مع سماع صوت وميض الورق والشموع في الغرفة. الجو المثالي لشخصين. "القمر جميل ..."تمتم بهدوء متتبعًا إصبعه على خط المخطوطة. "أليس كذلك؟ طريقة أكثر شاعرية للتعبير عن الحب ، بواسطة ناتسومي سوسيكي." ينهي جملته ، ويتوقف بهدوء. شدّت ابتسامة صغيرة شفتيه وهو يميل رأسه على الحائط ويغلق عينيه كما يفكر فيك.
صوت المفاتيح أمام الباب . وخزت أذنيه مع ترقب ، أليس كذلك؟ لقد حاولتي فتح باب غرفة النوم بهدوء ، خائفةً من أن زونغلي ربما قد يكون نائم. على الرغم من أنك كنتي مخطئة حيث قوبلت بابتسامة مشرقة منه. "عزيزتي ... أهلا بك في بيتك!" كان صوته أجشًا وهادئًا كالعادة ، لكن كان لديه لمحة من الإثارة حيث أضاءت عيناه بسعادة.
ذكرك بجرو سعيد كبير الحجم بطريقة ما. على الرغم من أنه بعد فترة وجيزة من فحص حالتك المتعبة ، تماسك حاجبيه معًا في قلق ، وتلاشت ابتسامته. تومض عيناك إلى حبيبك مما منحه موجة صغيرة. رداءه المصنوع من خشب البلوط المتشابك مع أنماط من الحرير الذهبي يتوهج في الغرفة المضاءة بالشموع.
أنت تقرأ
𝐌𝐨𝐨𝐧𝐥𝐢𝐠𝐡𝐭❀ɢᴇɴsʜɪɴ ɪᴍᴘᴀᴄᴛ x ʀᴇᴀᴅᴇʀ❀𝓞𝓷𝓮 𝓼𝓱𝓸𝓽𝓮
Romance⏜︵⊹︵⏜︵୨୧︵⏜︵⊹︵ 𝐆𝐞𝐧𝐬𝐡𝐢𝐧 𝐈𝐦𝐩𝐚𝐜𝐭 𝐗 𝐅𝐞𝐦𝐚𝐥𝐞 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 ⏝︶⊹︶⏝︶୨୧︶⏝︶⊹︶ ۫ ּ ִ ۫ ˑ ֗ ִ ˑ ּ 𖥔 𓄼 ࣪⠀ ִ ۫ ּ ֗ 𝐀𝐑𝐀𝐁𝐈𝐂 𝐎𝐍𝐄 𝐒𝐇𝐎𝐓𝐄 ˑ ִ 𖦹 ִ ˑ 𖥔 ּ ִ 𖦹 ִ ˑ