"أخبريني مرة أخرى ماذا فعل والدك."
قال دوتوري وهو يتجول في الغرفة ويجمع بعض أغراضه.كنت جالسة على حافة سريره، وقبل أن أدرك ذلك، افتتحت مشاعري الى النذير.
"حسنًا... لقد كان غاضبًا مني لأنني لم أرد أن أشتري له أي كحول، لذا وقف وبدأ في رمي أشياء علي. كانت إحداها زجاجة نبيذ فارغة، ولحسن الحظ ابتعدت ولكن الزجاج المكسور ما زال يقطع يدي. الجلد. ولكن... أنت تعلم أنه فعل أكثر من ذلك بكثير."
أجبته وقد صرفت نظري إلى الأرض.
انتهى من جمع أغراضه وجلس بجانبي."نعم، أعرف. أنا آسف لذلك. أتيت إلى هنا بعد أن أصيب بنوبة غضب؟"
أومأت."هذا كل ما أحتاجه. شكرًا لك."
وفجأة شعرت بوخز حاد في ذراعي اليسرى، ثم تسرب سائل غريب في عروقي. بعيون دامعة، استدارت لمواجهة دوتوري."لماذا...؟"
مرر إصبعه النحيف على خدي بابتسامة دافئة. "لا بأس يا عزيزتي. أريدكِ فقط أن تنامِ خلال هذا الأمر.
إذا كنت محظوظة، فربما سأغمرك بعاطفتي بمجرد اكتمال خطتي، أعلم أنك تستمتعِ بها."كنت أعلم أن الأمر كان فظيعًا مني، لكنني وثقت به.
كان النوم يقترب مني بسرعة؛ بدأت جفوني ترفرف ببطء.بمجرد أن غفوت، جعلني دوتوري استريح على السرير ثم غادر ليضع خطته موضع التنفيذ.
ولن تكون جميلة."ممف...هم؟"
نظر النذير إلى الرجل الذي كان مقيدًا. نظر حوله، وكاد يضحك... حتى لاحظ شكلي النائم.
ابتسم دوتوري لارتباكه ومزق الشريط من فمه.
"لماذا بحق الجحيم ابنتي معك أيها المنحرف اللعين؟!"
اتسعت ابتسامة دوتوري كان غضب الناس بالنسبة له بمثابة مخدر، مسبب للإدمان وممتع للغاية.
"ابنتك تحبني."
"هاه، Y/N تعرف أفضل من أن تحب مريضًا نفسيًا مثلك. هذا تدهور جديد، حتى بالنسبة لها. لماذا هي نائمة، على أي حال؟"
"لأنني أهتم بها، وسيكون من الأفضل ألا ترى هذا."
تنهد D/N وألقى رأسه إلى الخلف."أنا لست خائفًا منك. إذا كان هناك من سيموت الليلة، فهو أنت. ليس لديك فرصة ضدي."
فتح دوتوري أحد الأدراج وأخرج ثلاث محاقن وأمسكها بين أصابعه.
"ما هو لونك المفضل، D/N؟ أو، لإضافة المزيد من الإثارة، ربما نختار اللون المفضل لـ Y/N"
التقط المحقنة التي تحتوي على المادة الملونة (F/C)، قبل أن يضعها في ذراع D/N ويدفع السائل إلى أسفل في عروقه.
"أرغ...اللعنة عليك.."
بصق بينما بدأ الدم يتساقط على الفور من أنفه وعينيه."أنا أفعل ذلك فقط من أجلها، ولكن رؤيتك تنزف حتى الموت تسعدني بشكل لا يصدق."
فتحت عيني مرة أخرى، وأربكني منظر والدي مقيدًا وينزف كثيرًا." عزيزتي Y/n، رجاءً ساعديني!"
عقدت حاجبي ونظرت إلى دوتوري الذي كان يتكئ على الحائط ويبتسم."يمكنك مساعدته إذا أردت يا عزيزتي. لن أمنعك."
هززت رأسي، أحدق في الرجل الذي بدا وكأنه يشعر بدوار شديد."ناه، أنا لن افعل."
ضحك دوتوري وأخذ الحقنتين الأخيرتين. لقد أغرقهما في قلب D/N وشاهد بحماس بينما كان رأسه يتدلى.
"لقد تم ذلك دعينا نتوجه إلى مكان آخر، سأتعامل مع الجثة لاحقًا. لقد قطعت وعدًا لك."
بالتأكيد لم أشعر بالندم على ما حدث للتو، بل المزيد.. الإثارة. لقد أردت الانتقام منه لفترة طويلة، وكان من الجيد معرفة أنه رحل.
❃⁎❃⁎❃⁎❃⁎❃⁎❃
آتٌمًنِﮯ آنِ يَکْوٌنِ يَعٌجّبًکْمً.
آلَفُصّلَ آلَيَ بًعٌدٍهّ: آيَثًر
لَآتٌنِسِوٌآ آلَتٌصّوٌيَتٌ. ★
بًآيَ. ❀♡
أنت تقرأ
𝐌𝐨𝐨𝐧𝐥𝐢𝐠𝐡𝐭❀ɢᴇɴsʜɪɴ ɪᴍᴘᴀᴄᴛ x ʀᴇᴀᴅᴇʀ❀𝓞𝓷𝓮 𝓼𝓱𝓸𝓽𝓮
Romance⏜︵⊹︵⏜︵୨୧︵⏜︵⊹︵ 𝐆𝐞𝐧𝐬𝐡𝐢𝐧 𝐈𝐦𝐩𝐚𝐜𝐭 𝐗 𝐅𝐞𝐦𝐚𝐥𝐞 𝐑𝐞𝐚𝐝𝐞𝐫 ⏝︶⊹︶⏝︶୨୧︶⏝︶⊹︶ ۫ ּ ִ ۫ ˑ ֗ ִ ˑ ּ 𖥔 𓄼 ࣪⠀ ִ ۫ ּ ֗ 𝐀𝐑𝐀𝐁𝐈𝐂 𝐎𝐍𝐄 𝐒𝐇𝐎𝐓𝐄 ˑ ִ 𖦹 ִ ˑ 𖥔 ּ ִ 𖦹 ִ ˑ