Ch3

9 2 0
                                    

بعد ساعات وساعات طويلة من الغوص في غرفة الملابس وشجار حاد بين ليون وصوفيا على ماذا سوف يرتدون ، قرروا ان يتركوا الامر الى ديبرا .

وقف ليون امام المرآة ليعدل المعطف البني الذي يحمل خطوط بنية الغامقه مثل نمر ، وليغلق سحابات الجيوب الحمراء ،اقتربت منه ديبرا لتخرج قبعه الهودي الابيض الواسع من تحت المعطف ، وضع ليون يديه بجيب بنطاله الاسود الفضفاض ،لتباغته ديبرا بمد يديها من خلفه واحتضان كتفيه وتطبع قبل على خذه .

شعرت صوفيا بالغيرة لتقترب من والدتها وهي تمسك المعطف الطويل البني الفاتح الذي يصل الى ركبتها ويطابق لون بنطاقها : ماما ان الاكمام طويله هلا ساعدتني ؟

ابتسمت ديبرا لتجلس على ركبتها وهي تساعد صوفيا ان ترتدي المعطف فوق كنزة بيضاء و ترتب اكمامها بهدوء ولطف ، ثم تاخذ قبعة دلو بنفس لون المعطف الخاص بي صوفيا ، و ترتب شعرها بشكل منسدل ثم تضع القبعة وتطبع قبلة رقيقة على جبينها : فتاتي الجميله

ليون وهو يرتدي حقيبة خصر صغيرة بلون البني الفاتح : وانت ماما ماذا سوف ترتدين ؟!

ديبرا وقفت لتسير قليل بغرفة الملابس ، وتختار بعدها فستان من صوف الناعم بعنق وبدون اكمام باللون البني الغامق وكان يصل الى منتصف ساقها ، وترتدي فوقه قميص جنز بني فاتح اللون ، وتغلق فقط الازرار الثلاثة الأخيرة ، ثم انهت اطلالتها برفع شعرها بشكل كعكة منخفضة ، جلست ديبرا على اريكة و ارتدت بوت ذو جلد افعى اسود وخيوط سوداء ، بينما ارتدا كل من صوفيا وليون نفس الجزمة الرياضية البيضاء والتي تحمل لونين الاسود و البني الغامق وخيوط بيضاء .

وحالما انتهوا من تجهيز نفسهم اسرع الصغيران الى الباب الرئيسي للمنزل ، فتح الباب ليقابلهم رجل طويل القامه يستند على سيارة واضع يديه في جيب بنطاله ، كان يرتدي بدله بلون النيلي بقطعتين ، و بقميص ابيض ، وقد تخلى عن ربطه العنق خاصته، ليفتح ازرار قميصه الاربعة الاولى مضهر بذالك جزء من تلك العضلات المشدود و البشرة الحنطية الساحرة .

حياه الصغيران ببتسامة وبصوت واحد : صباح الخير نيك

ابتسم نيك وهو يقف ويعدل نضارته الطبيه الدائرية على جسر انفه ويفتح باب الخلفي لسيارة : اوه ، صباح الخير سمو الاميرة صوفيا و سمو الامير ليونيل

ركب كل من ليون و صوفيا ليستند نيك بيديه على باب السيارة المفتوح وهو ينظر الى باب المنزل : وهل جلالتها قادمة ام نسيتم اخبارها ؟ !

ليون وهو يبتسم : ماما قادمة

حينها فتح باب المنزل لتخرج ديبرا وهي تنظر هاتفها ببتسامة حينما تم ارسال الصوره ،رفعت راسها لتتبادل تحيات الصباح مع نيك وتركب في الخلف مع صغيريها ، اغلق نيك خلفها باب السيارة ليسرع و يركب بمقعد السائق و يشغل المحرك ، ويبدا بالقيادة خارج من بوابة المنزل .

Scar حيث تعيش القصص. اكتشف الآن