2 - جُــرْحٌ عَــظِــيــمْ

224 43 26
                                    

🔹 أتمنى أن يتحصل الجزء 2 على إعجابكم 🔹

🔹نجمة و تعليق من فضلكم 🔹

🔹نجمة و تعليق من فضلكم 🔹

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

🔹🔹🔹

لَمْحَة مِنَ الذِّكْرَيَاتْ

بعد مرور ثلاث سنوات جرت فيها الكثير من الأحداث ، أبرزها أن جونقكوك كانت شهرته تتفجر بشكل قوي مع كل ألبوم جديد يُصدره .

هو فنان شغوف و موسيقي حقيقي ، بالإضافة إلى إنتاجات والد تيهيونق الأيقونية تم إخراج تحف فنية حققت نجاحات كبيرة ، و إستقطبت العديد من المعجبين من كل بقاع الأرض .

جُمهور جونقكوك أصبح كبيرا ، و إسمه صار معْروفا في الصناعة الموسيقية ، تلقى عروض كثيرة للتعاون مع فناني البوب المشاهير ، و إثر هذه التعاونات التي شهرت إسمه أكثر بات حتى الغير معجب بالموسيقى الكورية يعرفه .

كان جونقكوك سعيد بالنجاحات الكبيرة التي حققها في غضون ثلاث سنوات ، و لطالما نسب الفضل لِـ تيهيونق سنده و حبيبه الثمين الذي كان واقفاً معه ، و حماه كالجدار المصفح طيلة هذه الفترة .

و على ذكر سيرته كان تيهيونق سعيد جدا حين تفقد مراكز الأغنية الرئيسية الجديدة ، ليجدها قد تصدرت المخططات المحلية ، ثم تحقق من مُشاهدات اليوتيوب ليجدها تجاوزت الـ 50 مليون في ثلاثة أيام ، تضاعفت عن آخر إصدار .

و كذلك الأغنية قد حققت إستماعات ممتازة في باقي المخططات الموسيقية الأخرى ، بالإضافة إلى إسم حبيبه المتداول جدا في الوقت الحالي ، و كذلك مَبيعات الألبوم تَجاوزت المليون و النصف .

الإنجازات التي حققها جونقكوك بهذه العودة كانت جيدة للغاية .

دخل تيهيونق إلى الوكالة و أسرع إلى الأستوديو الخاص بجونقكوك ، يود مفاجأته بِـ نجاحه الساحق الذي يتضاعف كل مرة ، فَـ هو يعرف أن جونقكوك لا يتفقد أبدا ما يحدث حين يُصدر ألبوماته .

يخاف جونقكوك جدا من الفشل و إنتقادات الجمهور ، لذا يُفَضِّلُ أن يكون جاهلا على أن تتأذى نفسيته .

اَلْعَادِيّ | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن