゚ㅤ˳ㅤㅤ꒰ㅤ 보이 페리 ᰍׄㅤ𔓘ㅤ𝆬 berry boyㅤ꒱ㅤ ୨୧ ׄ ׅ

532 37 57
                                    

٭ ꒱ 𝖿𝗅𝗎𝖿𝖿 | 𝖼𝗁𝖺𝗇𝖻𝗂𝗇 ꒰ ٭

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

٭ ꒱ 𝖿𝗅𝗎𝖿𝖿 | 𝖼𝗁𝖺𝗇𝖻𝗂𝗇 ꒰ ٭

"كلااا..."
بدأ صوتُ تشانغبين يتَصدّع بينما كانت الدموعُ تنهمِر في عينيه.

"شعيراتكَ عازمةٌ جداً!"
إذن..من كان صاحبُ الفكرة الرائعة في الشربِ حتى فقدانِ الوعي مرة أخرى؟ حسناً في هذه الحال، لا يُمكِن لأحد أن يتذكر.

دَعا مينهو وجيسونغ المجموعَة إلى مسكنهم حتى يتمكنوا من الاستمتاع قليلاً. كان اليوم الأخير من الفصلِ الدراسي، قبل الإجازةِ مباشرة. لذا ما هو أفضلُ وقتٍ للسُكرِ وارتكاب أخطاءٍ تعلم أنكَ ستندمُ عليها في المستقبل الآن، أليسَ كذلك؟

حسنًا لإعطائكَ حالة الوضع، تمّ احتضانُ مينهو، جيسونغ وفيليكس على الأريكَة. بالكادِ استطاع فيليكس إبقاء عينيه مفتوحَتين لأن الصبي المسكين لم يكُن لديه الكثير من قدرةِ التحمُل مع الكحول. وكان مينهو يحتضِرُ من الضحك. بدا وكأنّ كل ما خرجَ من فمِ جيسونغ كان مضحكاً بالنسبة له.

والآن إذا نظرتَ إلى الجانب الآخر من الغرفة، فستَرى سيونغمين على شَفا الدموع بينما ظلّ هيونجين يُضايقه. سيونغمين الذي كان في حالة ثمالَة لم يكُن من مُحبي الشعور بالإحراج على أقلّ تقدير.

وجونغأن، حسناً.. كان يركِزُ على تجديل شَعر هيونجين. لتصحيح، في مُحاولةٍ لتضفير شعر هيونجين. لأن الأكبر لم يستمر في التوقفِ عن القفزِ هنا وهناكَ في محاولة للحصُول عليه.

أوه، هَل ذكرتُ أن هذه كانت المرة الأولى التي يتخَطى فيها جونغأن الخمُور؟ صباحَ الغد سَيكون بالتأكيد بمثابة مفاجأةٍ سارَة لرأسه.

|

والآن لآخرِ اثنين. تشانغبين وتشان. مع تقدُم الليل واستهلاكِهما المزيد من المشروباتِ، بدأ تشان بافتقاد جروتِه الصغيرة. لكن خطرَت له فكرةٌ أفضل بعد فترة وجيزة. أراد تشان أن يكون جرواً. نعم، هذا صحيح. و تشانغبين أعتقدَ أنه سيكونُ أفضل شخص للمُساعدة.

كانت هذه هي الطريقة التي وصلوا بها إلى الوَضع الذي كانوا فيه الآن. اشتَبكَ تشانغبين على خصرِ الأكبر وهو مُستلقٍ على الأرض. لقد أراد رسمَ أجمل شعيرات كما أخبَر تشان على وجهِ التحديد أنه سَيفعل ذلك.

𔘓   𝗢𝗡𝗘𝗦𝗛𝗢𝗧𝗦 ୧      ̥   ꒰ 𝖼𝗁𝖺𝗇𝖼𝗁𝖺𝗇𝗀 ꒱حيث تعيش القصص. اكتشف الآن