ㅤ ゚ㅤ˳ㅤㅤ꒰ㅤ 당신은 나를 뽑아 줄 수 있나요? ᰍׄㅤ𔓘ㅤ𝆬 can you pick me up?ㅤ꒱ㅤ ୨୧ ׄ ׅ

295 30 2
                                    

angst | chanchang

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

angst | chanchang

"ها نحن ذا مرةً أخرى.."
تمتَم تشان وهو يجمع مُتعَلقاتِ تشانغبين في غرفة المَعيشة.

"هذا الفتى.. هل أبدو مِثل الخادمَة لهُ؟"

لو كان تشانغبين هُنا، لكان تشان بالتأكيد قد ألقَى عليه مُحاضرَة. لكن مِن حُسن حظه أن تشانغبين لم يعُد إلى المنزِل طُوال الّليل.

على الرّغم من اعتيادِه على روتين تشانغبين الليلي، إلا أن تشان لا يزالُ لا يستطيع إلا أن يشعُر بعدمِ الارتياح. كما ترى، كان تشانغبين يخرج كثيرًا في الّليل، ومؤخرًا كان يعود إلى المَنزل ضائعًا حوالي الساعة الثانية أو الثالثة صباحًا. لقد أصبحَت هذه عادة وقد سئمَ تشان من تَصرُفاتِ الشاب المُتهوِر.

ولكن أيضًا، حسن- بالحديثِ عن الشرير. ما إن قامَ تشان بذكرهِ فألقَت به الرّيح. لأنه بينما كان تشان على وشكِ وضع أشياء تشانغبين على سَريره، رنّ هاتفُه. ظهرَت جهةُ الاتصال المَألوفة بشكل مُزعِج، 'changbin is calling' على شاشتِه.

أطِلق تشان تنِهيدة قبل تمِرير إبهامه علىٰ الأيقونة الخضِراء. "نعم؟"، ردُه كان جافاً. "تشاانيي!"، قامَ بسُرعة بإبعادِ رأسه عن الهاتِف، للتَحقُق ممّا إذا كان قَد ضغط عن طريق الخطأ علىٰ مُكبر صوت الهاتِف.

"تشانغبين، لسِت بحاجة إلىٰ التحدُثِ بصوت عالٍ يا إله-"، "تشاني.." قاطعَه تشانغبين. كانت عواطِفه تميل إلىٰ السيطَرة عليه حين يثمَل، ومن خِلال نَبرة صوته، اسِتطاع تشان أن يَرى أن شيئاً ما كان خَاطئاً.

"ما الأمِر؟" عرف تشان أن الأصغَر كان مخمورًا، وكان يسِمعُ ذلك، لكنه بَدا حزيناً الليلة. كان ذلك جديداً.

"تشاني-" كرّر تشانغبين، صوتُه مُتكسِر حين بدأ في البُكاء. "مهلاً، أخِبرني ما الخطبُ يا بن" الآن بقدِر ما يكرهُ الأكبر الاعِتراف بذلك، فقَد بدأ يشعُر بالقلق، لم يبكِي تشانغبين مطلقاً.

𔘓   𝗢𝗡𝗘𝗦𝗛𝗢𝗧𝗦 ୧      ̥   ꒰ 𝖼𝗁𝖺𝗇𝖼𝗁𝖺𝗇𝗀 ꒱حيث تعيش القصص. اكتشف الآن