6

376 22 15
                                    









6

6

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


...

الفصل 6.
مرحبا الاثنين

...

عاد أعضاء نادي السباحة من معسكرهم التدريبي مع صغار السنة الأولى والثانية أجسادهم أغمق من الحيرة وهم الآن بلا شك يعرفون أن رئيس ناديهم شرس للغاية ، بمجرد سماع اسمه واسم نائب الرئيس الذي يمزح عادة ، سوف يسارعون للهرب لا يريدون أن يقابلوهم وجهاً لوجه.

اليوم سمح لهم رئيس النادي بالراحة فقط بعض أعضاء السنة الثالثه جاءوا للتدريب يجمع سونقهوا المستند ويودع الناس في النادي ويأخذ مفتاح سيارته ويمشي إلى ساحة انتظار السيارات.

إنها الساعة السادسة بعد الظهر ، يبطئ الطالب خطواته عند مروره بكليه الاقتصاد لا يمكنه المساعدة في البحث عن شخص ما

هو لا يعرف ما إذا كان هذا الشخص يذهب إلى ناديه أم ذهب بالفعل إلى المنزل ، بعد عودته من المعسكر حاول سونقهوا بكل الوسائل للتواصل به لكن مازالت لا توجد فرصة الاتصال الوحيد بيهم هو يوسانق الذي عادة يحضر وجبات خفيفة لكنه اليوم لم يأت للتدرب.

"انا اسف هونقجونق ، في الأيام القليلة الماضية بدأنا في اختيار الممثلين لذلك سنعود إلى المنزل في وقت متأخر كل يوم."
صوت يونهو الواضح يمنع خطواته عند سماع صاحب الاسم

"لا بأس يونهو ، أسرع وانطلق يمكنني العودة إلى المنزل بنفسي."

يتتبع سونقهوا مصدر الأصوات ، ثم يجد اثنين من صغار السن يجلسان في شرفة المراقبة الحجرية بجوار مبنى الكلية لا يوجد طلاب آخرون بالجوار ، لذلك يمكنه سماعهم بوضوح.

"سيارتك تعطلت ، ويوسانق مريض".
يونهو يعانق ذراع صديقه ويهزه.

"يونهو آسف هممم."

"مهلا ، لا داعي للاعتذار كسرت السيارة من تلقاء نفسها ، هذا ليس خطأك يونهو سأشجعك في النادي فايتنق."
يمسك هونقجونق بيد صديقه ، يبتسم يونهو ويلوح بيده.

Until we meet again || seongjoongحيث تعيش القصص. اكتشف الآن