chapter 17

9K 421 239
                                    

هولا!! والله ماشي بس قررت افاجئكم ببارت بس عشاني متكسله اذاكر ☺

الموهيم اللي ف الصوره هي ايمي .. ماتعرفون من ايمي صحح ☺( الصوره من النت وماعرف منهي البنت اصلن)

لانكم مش مركزين ف الفانفيك .. ركزو... هي هاذيك اللي كلمتها الينور ف التلفون ف التشابتر اللي قبل اللي هي معجبه ف هاري وهي ف مدرسته ..

اعرف خليتها قبيحه لانها حيوانه وبتكرهونها اكثر من الينور ☺
__________________________________

-ليام بوف- (من زمان عنه)

بعد ان خرجت من عملي التطوعي ف المشفى ذهبت لأتمشى في الحديقه. بالطبع الجميع يخرج منها الآن.. فمن العبقري الذي سيأتي للحديقه عند غروب الشمس. بينما انا جالس على احد المقاعد اخرجت هاتفي واتصلت على زين، تقريبا للمره المليون لكن كالعاده .. الهاتف مغلق .. متى سيعود.. اشتقت له.. هل هو بخير .. انا قلق عليه.

اعدت هاتفي في جيبي واجلس لأسترخي قليلا لأسمع صوت وصول رساله لهاتفي، آخذ الهاتف واتفقده لأرى رساله من زين !!!

اقرأها؛

انا بخير.
---------
اجيب عليه بسرعه؛

اجب على مكالماتي!
-------

اتصل عليه مره اثنتان ثلاث ... لارد.

اتنهد واعيد الهاتف في جيبي. واجلس على الكرسي
يا آلهي .. كم يثير غضبي.. ألاحظ بعدها فتاه من بعيد تنظر الي من خلف شجره ...

تريب الشك ..

اقترب للشجره وتهرع الفتاه وتذهب راكضه ! ترتدي فستان اسود ومظله سوداء وشعرها الاسود الطويل... لما ارى وجهها .. غريب لما معها مظله؟؟ اتنهد واقرر العوده للمنزل.

-اد بوف-

اصل لمنزله وانظر اليه.. لا يتحرك من مكانه .. فقط ينظر للنافذه

"احمم احمم" احمم له ليلتفت الي

"ماذا؟" قالها بوجه بارد

"أ-أظن اننا وصلنا لمنزلك" اقولها له ليجعد حاجبيه يغضب ثم يقول بغضب

" فقط قل انك لا تريدني معك وانك تكرهني" قالها بغضب وخرج من السياره (نفسيه)

..... هل هو طفل ام فتاه ام ماذا!! نااه ايا يكن

اضع يدي على المقود لأمشي لكن فجأه اسمع صوت اصبع يضرب على نافذتي . التفت واجده نايل ..

افتح النافذه وابتسم له

"اوه اممم انت فهمتني خطأ ليس انني اكره- "

"اصمت" قاطعني

"اريد رقمك الآن" قالها بغضب ليناولني هاتفه واسجل به رقمي..

يبتسم ويأحذ الهاتف ويركض للمنزل..

...
.. غريب الأطوار.. فعلا غريب الاطوار.... فعلا غريب ..

My beloved enemy (Larry stylinson)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن