هولا !
اسعدتني كومنتاتكم في البارت اللي طاف *تبتسي*
أسعدوني فذا البارت زيد الله يسعدكم ☺
___________________
-لوي بوف-
ندخل انا وهاري المدرسه بعد ان قررنا اننا سنخفي اننا حبيبان عن الجميع للآن، ولكن بعدها سنعترف.
نتجه انا وهاري للصف فقد حان موعد الحصه الاولى.... احياء... انتهت الحصه بي معاقب خارج الصف لبصقي على شعر فتاه سمعتها تهمس لصديقتها بان شعر هاري كشعر الفتيات وهو قبيح.
لا اظنني فعلت شيء سيء ببصقي على شعرها.. هي فقط تغار من شعر هاري.
تنتهي الحصه لأرى طلاب السنوات الاخرى يتجوهون لحصصهم الاخرى... عندما نكبر انا وهاري ونذهب للسنه التاليه... لن يكون هناك صفوف.. لن اكون معه في جميع المواد...
نظام غبي.
يخرج استاذ الاحياء لنتبادل انا وهو نظرات الحقد،
يخرج الطلاب لخارج الصف ويبدأون بالحديث عن شخصان يتواعدان ولا احد ظن ذلك.. منهم يا ترى؟
لا أابه وادخل لداخل الفصل عندما ارى معلمتي المفضله في المرر قادمه نحونا ، تايلور.. رياضيات..
لحظه! هل قلت انها معلمتي المفضله؟ لا ايوو انا اكرهه المعلمين.
المهم عند دخولي ارى هاري جالس بمكانه يخرج بعض الكتب من حقيبته، ابتسم واتجه نحوه ولكن قبل ان اصل
"هاري لوي ! انتما تتواعدان!!!!!" تقولها مجموعة فتيات
وفجأه يظهر كم هائل خلفهم.. المدرسه كلها؟
المح نايل بينهم يبدو ضائع
"انتما تتواعدان؟"
"من متى؟"
"كيف كنت معجبه بلوي!"
"لا لوي ملكي"
"وانا هاري"
انظر لهاري بسرعه واجده منصدم مثلي!
"من اخبرهم؟"
اقول له
"لا اعلم" يقولها لتظهر فجأه تايلور من حيث لا نعلم ليخرج الجميع معدا طلاب فصلي وكان عليها ملامح الاستغراب.
تنهدت وجلست بجانب زرافتي وقررت ان اكتشف في فرصة الغداء.
تمر نصف الحصه لتدخل فجأه علينا فتاه بالشعر الاسود الطويل وبشرع برونزيه ! لحظه! هذه التي كانت مع الينور في الملاهي!
"ماذا تريدين ايمي؟" تقول تايلور..
اذن هذه هي ايمي التي قالت لي عنها تايلور