الفصل الثالث عشر

27 13 0
                                    

رواية لهيب المودة : الفصل الثالث عشر

في الصباح الباكر وقفت روزي أمام السينيما منتظرة جيسو التي أرسلت لطلبها بسرعة وبالفعل جاءت نحوها وكانت تبدو متعبة من كثرة سهرها وشربها للكحول.

كانت روزي متكئة على حائط السينيما وهي غاضبة تثني ذراعيها وعندما جاءت نظرت لها بغضب أكبر وقالت:

-«تريدين مني قتلك؟ ما قصة صاحب الحانة ذاك وما قصة تعاطيكِ للكحول ها؟ هل انتهى الرجال من العالم حتى قررتِ مواعدة شخص بتلك الصفات؟»

-«إنه ليس كما تظنين»

-«من أي جانب؟»

-«من كل الجوانب، إنه حنون ورقيق ويحبني ويفعل المستحيل لأجلي، حتى أنه يهديني كل الأشياء الغالية الثمن التي لا يمكنني شراؤ...»

-«مهلا مهلا! هل تواعدينه لأجل ماله؟»

-«لاااااا، لكن المال هو أحد متطلبات الحياة أليس كذلك؟»

-«لا أصدق! هل تمازحينني؟»

-«لا البتة، حقا هو شخص رائع وستغيرين نظرتك له في حال تعرفتِ عليه عن قرب»

-«يا فتاة ما الذي سيتغير مثلا؟ هل سأظن أن تلك الوشوم التي يضعها ألوات مائية وأن الكحول الذي يشربه عصير تفاح وأن الحانة التي دخلتها بالأمس مجرد أستوديو لتصوير فيلم؟ لا تتغابي، كل شيء واضح، والواضح أن عقلك به شيء لتتقبلي مدير حانة سكيرا يغطي جسمه بالوشوم، ما الشيء السيء الذي لم يفعله بعد ها؟»

حدقت بها روزي بحدة فتوترت ثم قالت بصدمة:

-«مهلا! أنتِ لم تفعلي معه أشياء قذرة صحيح؟ هذا هو الشيء الوحيد الذي تبقى»

-«لااااا مستحيل، هل تظنين أنني منحطة لتلك الدرجة؟»

-«لكنني أشعر أنه سيستدرجك عاطفيا حتى تفعلي أشياء لا ترغبين بها»

-«لماذا تظنين أنه سيء لتلك الدرجة؟»

-«لأنه حقا سيء لتلك الدرجة، تفهمي الأمر»

-«أتفهم قلقك علي عزيزتي لكنني لست فتاة صغيرة، أنا راشدة وأستخدم عقلي وأتحمل عواقب أفعالي»

-«متأكدة؟»

-«أوه كفى، غضبك غير مبرر ولا أريد أن نتشاجر مجددا

-«أنا أيضا لا أريد الشجار معك لذا اعقلي»

-«فقط أريدك أن تعطيه فرصة، سيثبت لك أنه شخص جيد»

نظرت نحوها بحدة وشك ثم تنهدت بعمق وقالت:

-«لا يبدو أنكِ ستتخلين عنه مهما قلت لذا سنرى»

-«رائع! لنخرج معه اليوم»

-«ليس لحانته صحيح؟»

-«أبدا، سأدعوكما على العشاء وتعارفا»

رِوَايَة لَهِيبُ المَوَدَّة!! (بِقَلَم : بُثَيْنَة عَلِي)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن