بارت 2 ✨

227 17 8
                                    


جمال : رنا بنتي ، انا نسبق ، نتي كملي فطورك و الحقيني للشركة .

رنا : اوك بابا .

كملو ياكلو ، حتا مسحت فمها و ناضت

رنا : ماما انا نروح هاداك هو .

حنان : بسلامة بنتي ، ما طولوش بزاف على العشاء ، ياك عمبالك نحب نكونو ڨع كيفكيف وقت الماكلة.

رنا: اوك ماما باي.

راحت رفدت ساكها و جات خارجة ، و مع لي خرجت قابلها واحد.

...:صباح الخير

رنا: ااااه خلعتني ، صباح الخير رياض ، غير الخير علاه جيت لدارنا مع صباح ربي .

رياض: جيت نوصلك للخدمة.

رنا : لوكان ما شقيتش روحك ياك عندي طونوبيلتي ،🙂

رياض: ماحابيتش نخلي ma future femme تروح وحدها .

تبسمتلو تبسيمة فوق قلبها و ريبونداتلو

رنا : يعطيك الصحة مي شقيت روحك في باطل ، مانروحش معاك باسكو ندي طونوبيلتي ، نسحقها ، عندي إجتماع في بلاصة وحدوخرا l'aprés midi.

رياض : اااهه اوك يمال ، براحتك .

راحت لطونوبيلتها و هي تتبسم ، فرحانة لي قدرت تليكيديه .

نعرفكم على رياض

رياض ، شاب في عمرو 27 سنة ، جاي شباب مي فعقليتو مزالو دراري ، يحب رنا و راح حط عليها اليد ، و كي جا وليد صاحب جمال ، قبل بيه بعد موافقة رنا لي ما حبتش ترفض طلب باباها ، اما هي متحبوش.
اييه و تانيت بابات رياض و جمال شركاء في بعض المجالات في الشركة على هادي يتلاقا بزاف ب رنا.

...........................................

في بلاصة وحدوخرا ، ناض الصباح بكري خرج يدير فوتينڨ ، عادة من عاداتو اليومية ، كي كمل ولا للدار ، قابلاتو رءيسة الخدم ،

جاد: خالتي نادية وجديلي قهوتي و ابعثيهالي للشومبرة .

نادية : من عيوني ولدي.

تبسم معاها و مشا طالع لشمبرتو مخلي الخدم يوجدو و يحطو الفطور على الطاولة ، دخل نحا حوايجو و راح يدوش ، كمل و لبس قشو و قعد على البيرو تاعو يوجد في الورق تع الخدمة ، طبطبت الخدامة و دخلتلو القهوة ، كمل الورق و مشا خارج مالبيت ، هبط لقاهم كامل مطمومين على طاولة الفطور .

جاد : صباح الخير عليكم .

الكل : صباح النور .

حياتي عبارة عن كذبة 💔. {باللهجة الجزائرية}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن