°《Part05: غير موجودة》°

850 36 99
                                    

عَلِقُوا  بَيْنْ الفَقَرَاتْ...
.
.
.
إِسْتَمْتَعُوا 🍃

______________________

"آريس انت تتكلم عن الزواج وانا لم استوعب بعد ماحصل.. انا "

"ديانا سنتزوج يعني سنتزوج... هل فهمتي ؟"

لما هو جدي في الكلام هكذا ؟ احيانا يصبح مرعبا.. لكن لا بأس فأنا احبه ... هل سيتم هذا الزواج؟ 

لا أظن ذلك خالتي لن تسمح لي بالزواج من آريس نظرا لطبيعة عمله ... كنت شاردة في افكاري أشاهد الابتسامة على وجه آريس وهو ممسك بخصري يقف بجانبي...

كيفين وليلى يضحكان.. انا اعرف انهما يضحكان على آريس فهو نادرا ما يبتسم.. أما الان فإبتسامته تشق ملامح وجهه الحادة...

انا حقا لا احب  الاجواء الصاخبة لذا تركتهم جميعا و خرجت للحديقة المجاورة للقاعة التي أقميت فيها هذه الحفلة...

لقد خرب مزاجي فور ادراكي لاحتمالية رفض خالتي لزواجي من آريس..

كنت اجلس فوق الكرسي  حتى شعرت بشخص يغطيني بسترته لابد وانه آريس جلس بجانبي وعانقني..

اشعر بالدفء ولامان عندما يعانقني.. اظن انه شعر بتقلب مزاجي.. بصوت حنون قال لي
"ما بكِ حبيبتي؟"

كانت هذه أول مرة ينعتني بهذا .. سماع هذه الكلمات منه لم يكن أمرا انا معتادة عليه ...

"خالتي آريس...لا أظن انها ستقبل بزواجي منك .. "

"وانا ايضا لا أظن انها ستريد هذا ... لكن في كل الحالات ستكونين زوجتي... لو اظطر الامر لخطفك سأفعل ذلك ..."

"خطفي ؟.."

"نعم ..."

" ماذا عن عائلتك آريس؟.. هل ستقبل بزواجك مني؟"

بالتفكير في الامر ديانا محقة عائلتي لن تسمح لي بالزواج منها ... لانه يجب علي الزواج من كريستينا كامورا ... حسب العادات... عائلتي كلها ستقف ضدي..بإستثناء والدتي والتي ربما لن تقبل بهذا إن اخبرتها انها من آل سافورا. ...

"لا يهمني سواءا أرادوا ام لم يريدوا انتِ لي ..."

"آريس نحن لا نستطيع الاجتماع لا في الحقيقة ولا في الخيال حتى بالسحر لن تكون لي ولن اكون لك ..."

كلماتها هذه لم تعجبني اطلاقا هي لي انا املكها ..

لحظة هي تملكني لقد أسرتني بالفعل...

Angel  In The Dark حيث تعيش القصص. اكتشف الآن