part 1 ♡

7.8K 266 109
                                    

الحلقة الأولى من فىِ كُل بيتُ حكاية
بقلم خلود أحمد ♡

°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•
الساعة الثانية عشُر مساءاً بتوقيت القاهرة
فى ( حارة الباشا ) يَصدح صوت المِذياع من مُكبر الصوت الموجود بداخل ( مسجد حارة الباشا ) ليُعلن بكل وضوح أن اليوم ما هوا إلا يوم الجُمعة العُطله الرسمية للجميع ، ومِوعد التجمُعات العائلية البَغيضة للبعض والرائعة بالنِسبة للبعض الآخر ..

بإحدى العِمارات الموجودة بحارة الباشا والتى تَخُص عائلة ( النعمانى ) بأكملها ، نوافذ الشُقق السَكنية تُفتح بِعنف أثر إِصطدام الُشباك بالحائط ، لِفَتحة بعُنف نتيجة لٕانقطاع الكهرباء وموت الأهالى من درجة الحراره المُرتفعة ، لقد تعدت الخامسة والأربعون درجة سِليزيوزية ، واللعنة المواطِنين سيصبحون مِثل البطاطا المَسلوقة بالماء المغلى.! .!

رَفعت رأسها من فوق الوسادة بِضيق وهيا تتَصبب عرقاً أثر إنقطاع الكَهرباء وهيا فى مُنتصف نومها ، فَتحت نصف عين وهيا تنظر إلى الكومود لم تجد المروحة الصغيرة التى قامت بتشغيلها مُنذ ساعة تقريباً لتهون علهيا نار جهنم .!

قفزت من فوق الفراش ، مُبعثره خصلاتها القصيره المُجعده أثر نومها مثل الكلب الأجرب ، تتحرك يميناً ويساراً ، تنفست بصوت مسموع ماسحة على وجهها مرة أخرى ، مُتحركه غاضبة لترى من سارق مروحتها الصغيرة ، وما أن خرجت إلى الصالة ، صاحت  بصوت يملأة الضيق ..

- مين الحيوانة إلى أخدت المروحة م...

قطعت صُراخها وهيا ترَى مروحتها بيد شقيقتها الصغيرة وتقوم بالتهوية على السُلحفاء .!!! ، تحولت عينها الناعسة إلى حمراء مِثل الدم وهيا تصرخ بإنفعال

- ي نهاااارك أززررق ي زفتتة الطين ...

نظرت شقيقتها الكُبرى ( هاجر ) الىغ ( رهف ) الصُغرى قائلة بهمس ..

- قولتلك متحركيش المروحة من جمبها ، إستلمى بقا .!

نَظرت رهف لها بقلق وهيا تحمل السُلحفاء فى يدها واليد الأخرى المروحة قائلة بتبرير

- أنا أخدتها من عشر دقايق بس عشان بسمة كانت حرانة جامد وهتموت من الحر ، يرضيكى روح بريئه زى دى تموت ي شهد .!

ضغطت على أسنانها بقوه ، تحاول جاهدة أن لا تصفعها لأنها بالتأكيد لن تُرحم من والدتها ، لتزُمجر غاضبة

- روح .!!!! ، روح مين ي روحمك ، يعنى أنتى تاخدى المروحه من جمبى عشان السحلية بتاعتك دى .!

عقبت رهف بإنفعال طفيف لكنها حتىَ فى إنفعالتها رقيقة وهادئة

- أيواا روح ، بتتنفس وبتاكل وبتشرب ي جاهلة يالى مش عارفة الفرق بين السحلية والسُلحفة

فىِ كُل بيتٌ حكايةْ ♡✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن