البارت 4

1.3K 72 46
                                    

ثقة محطمة و احلام حول الارض، امل محطم اليس كذالك؟؟ ♡
.
.
.
.

{لا يزال فلاش باك}

الشخص الثالث pov

"لا يمكنني اخذ هذا بعد الان " صرخ الرجل وركل طاولة المكتب المصنوعة من زجاج، تحطمت الطاولة على الارضية الرخامية بصوت خارق للاذن.

صرخت السيدة في الرجل "توقف توقف من فضلك توقف فقط" كانت تتنفس بصعوبة بسبب كل الصراخ

"ارجوك اهدأ اهدأ"

توسلت بصوت متلعثم و نظرت الى الرجل بعيون تتوسل "كيف و اللعنة تريدين ان اهدا و ذالك اللعين مين جون ينتزع كل الصفقات التجارية  و المال الذي اريده "
بصق الرجل بالسم في صوته و نظر بعيدا عن السيدة و افرج عن غضبه عليها.
"تدمير مكتبك و الصراخ على زوجتك لن يحل اي شيئ جاي "
بصقت السيدة على زوجها بأقصى اشمئزاز في صوتها
واجه الرجل زوجته بسرعة و سألها "ماذا تريدين ان افعل بعد ذالك تشون هي...... مرحبا؟؟ انه يسرق عمليا كل صفقاتي بوجه بريء"
"انه لا يسرق منك اي شيئ جاي، انه يحقق كل شيئ بمهاراته، انه يستخدم دماغه، الذي نسيت استخدامه منذ وقت طويل "  كانت السيدة تشعر بالتعب من تصرفات زوجها الطفولية.
لقد احبت زوجها كثيرا لكنها كانت تعلم ان ما يتهمه زوجها غير صحيح، فقد كان متوترا بشأن بعض الخسائر المفاجئة  في الشركة كانت تحاول جاهدة ان تجعله يفهم الحقيقة لكنه لم يكن يفهم كانت تعلم ان زوجها يائسا من شركته و امواله انه دائما ما يخرج من عقله كلما حدث اي شيئ مخالف لخطته.
فجأة امسك الرجل عنقها و خنقها بقسوة شديدة مما تسبب بفقدان انفسها .
" ايتها اللعينة هل انت تدافعين عن هذا الاحمق و تهينني اخبريني هل انت في علاقة معه و تطعنني في ظهري؟؟" صرخ عليها و هو لا يزال يخنقها
كان وجهها شاحبا و كل الالوان تغرق من وجهها الجميل و تحاول بلا حول و لا قوة الابتعاد عن قبضة زوجها المميتة رماها الرجل فجأة على الارض.
بدأت الدموع المتألمة تتساقط من عينيها وهي تسأل زوجها الحبيب "نعم انت تشكك في ولائي " كانت مستلقية على زجاج المحطم و بدأ الدم بالنزول من ساقيها و كفيها و لكن لم تكن تشعر باالالم الجسدي. فاالالم قلبها اقوى بكثير  .
اعطها الرجل نظرة مخيفة و خرج وضرب الباب الزجاجي بقوة مما تسبب في ارتباك الموظفين في خوف
عرف الجميع ما كان يحدث خلف ابواب المكتب المغلقة شعروا بالشفقة الشديدة للمرأة الطيبة.

كانت المرأة تشون هي،  زوجة بارك جاي،  الرئيس التنفيذي لشركة بارك، لقد كانوا عائلة سعيدة، زوجان جميلان، زوج يعتني، زوجة متفهمة، ابن جميل.
لكن تشون هي عرفت ان لم يعد زوجها المحب بعد الان كل ما يريده الان هو مجرد المال.
هذا الفكر حطم قلبها الى ملايين القطع
.
.
.
.
.
(تخطي الوقت)

𝓙𝓔𝓞𝓝 𝓡𝓔𝓥𝓔𝓝𝓖𝓔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن