*
*
** عندما يستيقظ الشيطان تنام الملائكة ..*
" الذئب الاسود "...
" فنتازيا " ...
***
هناك الكثير من الامور المخفية في عالمنا هاذا و هناك الكثير من الامور المخيفة والتي لا نعلم بها بعد وهناك امور لا نستطيع القيام بها ...
لابد انكم سمعتم عن رواية الذئب وليلة ودائما كان الذئب هو الشخص سيئ لكن ما لا نعلمه ضلال هذه القصة في هذه الرواية ستتعلم عن ضلال هذه الرواية ..
ماذا تعرف انت عن عالم الجريمة ؟ مامذا معرفتك بها ؟ لطالما سمعنا عن القتلة المتسلسلين يقتلون بلا رحمة !! ولطالما سمعنا عن عشائر المافيا وذو دماء النبيلة وهناك فرق بين الاثنين لكن لم نسمع قبلا عن عشيرة قتلة المتسلسلين..! نعم عشيرة فانيسيا عشيرة القتلة المتسلسلين....
الكثير منا سمع عن وقرأ لكن دون لفهم لكن في هذه الرواية انا متأكدة يا عزيزي بأنك ابدا لن تفهم سطورها الى اذا فهمت ما بين السطور نعم هذه الرواية رومانسية لكن ماذا لو كانت رومانسية وتخفي جبالا ورائها ...
هنا لن تجد البطلة لطيفة وبريئة ولا البطل ضريف ومحترم اسفة لكنك ستجد المسخ ..انبهك هاذا غير لائق لهاذا غادر قبل الخوض.. هنا ستجد طفلا يقتل مقابل الطعام وطفلة قتلت لانهم لم يعطوها الطعام ..قد تجد في الفصول الاولى انها عادية لكن انتضر الى ان تكشف الحقيقة ..ليس هنا اي طيب واي ضريف هنا وفي هذه الرواية ستجد.. الهوس وقتل، الحب والانتقام، الشر وخير ،حب وكره، حقد ومقت،برائة قد تم دفنها ،مرضى نفسيين قد هربو، هنا ستجد انك لست المتحكم بل العقل المدبر....
-
اهم شي يا عزيزي القارئ ان هذه الرواية فيها الكثير من الكتابة لذا ان كنت تحب قراء رواية خفيفة فلا اضن ان هاذا ما تبحثون عنه ..
-
هذه الرواية من نسج خيالي اي من تأليفي وعندما اقول هاذا يعني ان كل ما تقرأه من نسج خيالي ولا شيئ يبث بصلة للعالم الواقع يا صديقي وهذه الرواية فكرتها تنسب بي ولا اقبل بغير ذالك ففضلا اترك ملاحضاتك عنك..
-
اذا كان هناك تشابه فهو بمحض الصدفة ففصدف موجودة قبل ولادتي وولادتك يا عزيزي..
-
عزيزي القارئ اذا لم تعجبك روايتي او لم تتقبل الشخصيات فكل ما عليك فعله هو الاحتفاظ بفكرتك وتخبئتها في عقلك والذهاب للاعدادات وحذف الواتباد..
_* ذكر رواية اخرى او اعلان رواية اخرى في تعليقات حضر ..
* الكلام الزائد الذي بلا فائدة فلا احتاجه كما قلت لم تعجبك غادر ...
* المساس بفكرة الرواية او انتقادها وانتقاد الكاتبة = حضر ودفن تحت الارض السابعة
* تعليقك يوحي مدى رقيك ونضجك فقط وليس مدى روعتك ..
* تعليق لطيف او كلمة طيبة فهو اجر لك ..
*فضلا قدرو تعبي ولاتخلوه يروح سدى....
* الرواية مليئة بالكلمات والمشاهد البذيئة تراها لا اتناسبك غادر..
* من بيلعب دور كبريائي وكرامتي فوق رأسي فل يحتفظ بها لنفسه ..
*روحو الانستغرام اللينك في مقدمة الحساب ...
*
*
*aesthetic •°
*وبس اتمنى تستمعتعو بالرواية ماركيز ✨️..
VOUS LISEZ
فنتازيا | Vantazia
Romance" كَمْ قُبْلَة تُرْديِكِي لِتَكُونِي مِلْكِي ؟..." بعد مقتل والديها نفيت الى الميتم لمدة 16 سنة ..' نوي كريس ' او نوي مورفي '..فتاة تم قتل والديها بطرق غامضة طوال الستة عشر السنة كانت تنتضر ان تخرج من الميتم صادف ان عائلة فينيسيا تريد تبني ابنة..كان...