6/ فتاة النرجس.

1.2K 30 8
                                    

يُقَالُ اَنَهَا نَرْجِسِيةِ اوَلَيْسَ الٌنَرْجِسُ وُرُوداً؟.....

_________________________________________________

كلنا سمعنا من قبل عن ورود النرجس...اليس كذالك و هناك منا من يحبها وهناك من لا يفعل ولنرجس انواع...ونوعي المفضل هو البنفسجي ..

هي كانت كزهرة النرجس بنفسجية ...نرجسية هي شخصيتها  وجميلة مثلها تراها من بعيد فتعجبك وعندما تقترب تلدغك اشواكها نعم هي كانت هكاذا كانت فتاة النرجس ومن لا يعرفها تلك فتاة التي احدثث ضجة في العالم السفلي ...كاسيا فانيسيا ...

كانت معروفة وملقبة بوردة النرجس لسببين ...
السبب الأول هوسها لزهرة النرجس واعتناءها الدائم بها...

والسبب الثاني والذي هو اكثر لطفا من الأول هو انها عندما تقتل اعدائها تضع عليهم زهرة نرجس كلمسة اخيرة نعم فعندما تقطع رؤوس اعدائها تضع فوق عنقهم المقطوع زهرة..او عندما تقتلع عين احدهم تضع زهرة النرجس في مكان لعين .. هكاذا هي مختلة ...

لكن هي تختلف كاسيا فانيسيا كانت مختلفة عن عشيرتها وابناء عمومتها هي الفتاة الوحيدة هاوية السيارات والسباقات و خلف القواعد .....

وهاهي تجلس الأن فوق صندوق السيارة بتنورتها السوداء وبودي اسود ضيق شعرها الأشقر الطويل يتطاير بفعل الهواء في يدها سيجارة شارفت على الإنتهاء تناضر بهدوء الطريق الطويلة امامهم..نعم فقربها صديقتها اديلا و كيفن هو ايضا صديقها ..طريق طويلة ممتدة كانت قد انطلقت منها العديد من السيارت وهما الان ينتضرون عودتها ...

دقائق الى ان تلقت كاسيا اتصالا يقطع الهدوء بينهم اخدت هاتفها تناضره بهدوء تضعه على اذنها ...

" لديكي مهمة عشر دقائق اجدكي امامي .."

كان ذالك سالفادور والدها العزيز الذي يهتم بها كثيرا..كثيراااا ...اطفئت هاتفها ونزلت من السيارة تمسح الغبار عن تنورتها وتردف " بدي مهمة للأسف كنت اود مشاركتكم المرح ..."

نطقت بهدوء ترجع ناضريها لأديلا التي نطقت هي كذالك "اي نوع من المهمات ؟"

" قتل "

هكاذا فقط نطقت بهدوء لتبتسم الاثنتين ويردف كيفن ...
" استستيقظ فتاة النرجس اخيرا ؟"

ابتسمت المعنية بهدوء واتجه للامام "ستعرف غدا في الأخبار .."

قالت بهدوء وركبت سيارتها وانطلقت تاركة الأثنين يناضرانها بهدوء و هي تعلم انهما عندما لن يجدا اي شيئ يفعلاه بغيابها سيتضجعان...هي متأكدة . . .

................


"حاضر "
نطقت بهدوء وهي تقف امام والدها الذي اعلمها بكل المعلومات عن ضحيتها القادمة وزير الإقتصاد في دولتهم ....جميلل جدااا ...

فنتازيا | VantaziaOù les histoires vivent. Découvrez maintenant