هَلْ تَسْمَحِينَ لِي بِقُبْلَةٍ عَمِيقَةً ؟.....__________ _____________ _________ ___________ __
القتل...
القتل ليس بأمر هين او سهل بمجرد انك تحمل السلاح وفي ثانيتين تزهق روحاً....خاصة اذا كان شخصا قريبا لك..تحبه ؟...شخصا تعتزز به.... سواء قتلته في ثانية ففي تلك الثانية بالضبط انت تزهق روحه وتزهق روحك كذالك ....سواء كنت قاتلاً او مجرد دفاع عن النفس...لذا ومهما كان عذرك..ففي المقابل انت تسدد دينك...
وانت تقتل لابد من الكثير من المشاعر تهتز لك ....خاصة اذا كانت مرتك الاولى...هي قتلت من قبل قتلت عصفورا وقتلت الكثير من النمل في العمر التاسعة !!..
وفي ذالك العمر في بالضبط ازهقت هي روحين وفي المقابل ازهقت روحها لسبعة عشر سنة قادمة...
لذا وفي تلك الغرفة بالضبط في استراليا ذالك اليوم هادئ ..ككل يوم كانت الصغيرة في غرفتها ...الأطفال في سنها تجدهوم يلعبون او شيئ من هاذا القبيل ....واذا كانو في غرفتهم ستجدهم يقومون ببعض النشاطات..مثلا الرسم......النوم ...
اما هي فكانت في غرفتها تتهرب من والدها..!!!
لم تكن تريد لقاؤه مع علمها بأنه لا يزورهم كثيرا ..بما انه وامها مفترقين..اصلا مها غير متزوجين..نتيجة لطيشهم
... صغيرة في التاسعة من عمرها تعاني من اضطرابات نفسية...واليوم في هاذا اليوم من بدايات فصل الشتاء...
هي ذكية لمعرفة كل هذه الأشياء ...قد تقولون انها لا تحب والدها بحكم انفصاله عن امها وتركها ..الا انه لا هاذا ولا ذاك هي كانت تحبه وتحب امها مع علمها بكل ما يحدث وانهما لا يشاركاها نفس المشاعر...هي تحبه وتتهرب منه ..ونستنتج من هاذا امر واحد..انها تخاف من شيئ...هناك الكثير من الأمور يفعلها الوالدين ..كضرب ...كالعنف..كالإرهاق..وهذه امور دائما ما نسمع عنها في الأخبار...
فهكاذا هي العائلة اما ينتجون انسانا طبيعيا او كومة عقد...
ولكن اسمعتم يوما عن التحرش؟...
تحرش !..تتحرش من شخص من صلبك !؟
وهاذا ناتج عن اضطرابات نقص في الحاجة..وهاذا يسبب الرغبة للرجل حتى ولو كان من يراه طفلة صغيرة في عمر التاسعة...
هناك الكثير من الأطفال يعانون من مشاكل كالفساد او هكاذا ويكون سببها اشخاص سيئين ..لكن لن تقع في بالك والدك.....
امها ووالدها لم يكونا مرتبطين بالزواج كأنك تواعد شخصا في مرحلة ما و بعدها سيغادر...
لذا وهي متكورة في سريرها بعد ان سمعت سيارة والدها اسفلا...لم تريده ان يقترب منها..كانت في الاول تعتقد ان هاذا نوع من..الحب مثلا؟ ..الا انها بدأت تفهم وتسمع وتقرأ وتشاهد في بعض الافلام واشهارات الهااتف!!... وما استنتجته هو انه ليس حبا !! هو شهوة ؟! ..
VOUS LISEZ
فنتازيا | Vantazia
Romance" كَمْ قُبْلَة تُرْديِكِي لِتَكُونِي مِلْكِي ؟..." بعد مقتل والديها نفيت الى الميتم لمدة 16 سنة ..' نوي كريس ' او نوي مورفي '..فتاة تم قتل والديها بطرق غامضة طوال الستة عشر السنة كانت تنتضر ان تخرج من الميتم صادف ان عائلة فينيسيا تريد تبني ابنة..كان...