9/ حفل الحقيقة.

1K 29 12
                                    


يا كُلَ كُلِي فَكُن ليِ انْ لمْ تَكُنْ لِي فمَن لِي؟....

____________ ______________ ___________ _______
__________

حفل ذكرى الجد الاكبر للعائلة....

حفل يقام كل سنة...وصادف هذا اليوم وهاذا اليوم الموعود الحفل ..

في تلك القاعة اسفلا القاعة الكبرى في الحفل قاعة كبيرة يتوسطها سلم كبر في منتصفه يفترق على سلمين.. انها قاعة على شكل الفيكتوري القديم..تشع بلون الذهبي ثرية كبيرة متدلية من السقف الزجاجي لوحات تعود لأشهر الفنانين واغلاهم...

الحراس المسلحين منتشرين في كل مكان في القصر حرفيا لا يبعد حارس على الاخر سوى ببضع خطوات..الكثير من القناصين في الاعلى...الكاميرات تتحرك وتستدير في الطوابق ...

ومن الباب العملاق للقصر كان يدخل رجال المافيا...فردا بفرد ثنائي بثنائي..جماعة بجماعة...كانو يسيرون بهدوء نحو داخل القصر..

الاعمام والعمات ..يتحدثون بجدية لأحدهم من القادمين او مع بعضهم ...

المكان يصرخ مالا وبهاءا..لمعان واشراقا..نعم هاذا بالضبط ما يسمى..لغة المال..الأسلحة..البذلات الغالية...الوشوم الكثيرة..الاموال..السيارات الفاخرة..المجوهرات ..الملابس الغالية...رائحة السجائر ..الخمر..الشراب...العطورالغالية..نساء عليهن رشة من الذهب على احمر شفاههن ..

هاذا ما يسمى بعالم المافيا والمال ..

الجميع من المافيا وجميعهم قتلة لا يعرفون الرحمة..

اما في تلك الغرفة حيث كانت تجلس نوي في غرفتها ...على السرير نضرها معلق على النافذة امامها...تناضرها بهدوء..فجأة فقط فقدت شغفها في حضور هذه الحفلة..قبل يوم فقط اهنت الذئب من اجل هذه الحفلة والان اشعر بأن لا رغبة لي بالحضور...هناك شيئ ناقص..سيحدث شيئ..هناك قطعة مفقودة في هذه المهزلة.....

لذا نهضت بهدوء من مكانها ..وهي تتذكر ما اخبرها سميث عن الحفلة وانها من الافضل ان لا تنزل وان هاذا سيعرضها للخطر لأنه لا احد يعلم بها..

تنهدت بخفة ودخلت الى الحمام بعد ان ازالت ملابسها وهي تقف امام تلك المرأة الكبيرة..واقفة هناك بهدوء بملامح خاوية تناضر جسدها...المشوه..

" لا انا اترجاك ...ابي..امي..انني ابنتكما!!.."
لم يستمعا لها لن يستمع لطفلة اصرخ ودموعها تأخد مجراها على خدها..لم يستمعا لفتاة صغيرة جالسة على الارض عارية.....ولم يستمع لصراخ فتاة تضرب بسوط...

فقط هما وغرفة مضلمة وفتاة تبكي تضرب بسوط!!!!

نفضت عنها افكار الماضي ودخلت الى حوض الاستحمام ترخي جسدها فيه ثواني واغمضت عينيها بهدوء ..لقد كانت تظن انها حفلة ممتعة الا انها الان تستمع فقط للموسيقى الكلاسيكية الصادرة من الاسفل...

فنتازيا | VantaziaOù les histoires vivent. Découvrez maintenant