مَاذَا عَنْ شَخْصْ فَقَدَ مَشَاعِرُه فَمَا هُو شُعُورهْ... ؟؟________________________________________________
Américain - new york
كنا قد خرجنا من المطار للتو وقد دخلنا اراضي امريكا نحن الان في سيارة وفد غادرنا توا نتوجه ناحية القصر كما قال سميث و في اقدامي الم فضيع بعد كل تلك التدريبات الا فائدة منها .. واريد ان اتوجه الى سريري حالا وانام مدة اسبوع الى ان يزيل هاذا التعب كله .....
" لقد اقتربنا سيدي " نطق السائق يكمل طريقة حيث كنا قد دخلنا طريق طويل تمتد على حوافها اشجار الغابة وجهت انضاري للسيد سميث الذي قد نطق هو الاخر "نحن في اراضي اهل فانيسيا .." توقف قليلا يناضر الساعة في يده قبل ان يردف "على الارجح ان اغلبيتهم في مهمات الان يمكنكي الراحة الان وفي العشاء ستتعرفين عليهم .."
نطق هو بهدوء اما انا كنت اطير من الفرحة على الاقل سأرتاح قبل ان اتعرف عليهم....ونحن في الطريق بدأ يضهر برج القصر " لقد وصلنا زعيم ".. نطق السائق بينما وضعت رأسي على النافذة اطالع القادم حتى ضهر لنا ذلك القصر الابيض ..قصر من اجمل القصور فعلا انه خيالي طرازه كأنه من العصر الفكتوري اشعر انني اقف امام قصر اميرات ديزني حقااا كان رائعا في جانبه حديقة كبيرة وجميلة امام بوابة الدخول نافورة ضخمة جاعلة من الطريق مستديرة ما جعلنا نلتف حولها لنقف امام الباب الخشبي الهائل وامامه الكثير من الخدم...انا حقا فتحت فمي فيه اناضره كالبلهاء ..تقدم منا اربع حراس ببذلات سوداء اثنين منهم اتجهو لصندق السياراة والاخرون كانو يتحدثون مع السيد سميث هاذا كله بعد ان انحنو جميعا اشارت كاتاليا لاحدى الخادمات لتتقدم الاخرى بدورها " اوليفيا دلي الانسة نوي لغرفتها " اومأت الاخرى بهدوء واشارت الي بأن اتبعها وهلذا ما فعلت..
اوليفيا هذه كانت بشعر بني داكن على شكل كعكة منخفضة وبشرة بيضاء وعيون خضراء جميلة قصيرة القامة ترتدي زي موحد بالاسود والابيض مثلها مثل كل الخادمات صعدنا الدرج و ها نحن في الطابق الخامس بعد ان انهكت وملامح وجهي كوجه عجوز تقززت من المخاط.. هاذا لاني لم ارد ان استعمل المصعد ببساطة لأن لدي فوبيا منه؟! بينما الأخرى لم تتغير ملامحها بل ضلت جامدة وكأنها متعودة على ذالك..هاذا غير عادل .. وقفنا امام باب غرفة خشبي بني قبل ان تنطق اوليفيا اخيرا " الطابق الأخير ممنوع على اي احد كان دخوله لانه لسيدي الذئب وممنوع دخول اي غرفة واي جناح غير غرفتك.. وجبة العشاء على الساعة العاشرة سيجتمع جميع الافراد غير سيدي الذئب لانه في مهمة اذا كنتي تشعرين بالجوع سأعد لكي شيئا ما والان ارتاحي .."
انهت قصيدتها تلك تزامنا مع دخولي الى الغرفة والتفاتها لتغادر عاودت احملق في الغرفة الواسعة رمشت بصدمة قبل ان افتح فمي كالاحمق الذي يسير في الشارع ...
VOUS LISEZ
فنتازيا | Vantazia
Romance" كَمْ قُبْلَة تُرْديِكِي لِتَكُونِي مِلْكِي ؟..." بعد مقتل والديها نفيت الى الميتم لمدة 16 سنة ..' نوي كريس ' او نوي مورفي '..فتاة تم قتل والديها بطرق غامضة طوال الستة عشر السنة كانت تنتضر ان تخرج من الميتم صادف ان عائلة فينيسيا تريد تبني ابنة..كان...