4/ لقاء الذئب بليلة

1.4K 37 12
                                    

لَوْ كَانَتْ الُعِبَارَاتْ تُعَبِرُ  عَمَا بِدَاخِلِي   لَا كَتَبْتُ اَلْفَ عِبَارَة ....

_______________________________________________

03:34 pm

"لا"

" حاضر سيدي " اردف الاخر عبر الهاتف  ثواني حتى اقفلت الخط كنت اقف امام شرفتي في الغرفة بعد ان استحممت.. لم اكن انوي العودة لكن هذه الحشرة بسببها اضطررت للعودة ..سحقا لا ادري فيما كان سميث يفكر لديه اريعة ابناء ويريد خامسة بسبب مهمة ؟؟..

غباء هه اخدت سيجرة وقداحة اشعلتها استنشق لهيبها وانفثه فهاذا الشيئ الوحيد الذي يخفف عني اكملتها سريعا اخدت قميصي وخنجري ومسدس وغادرت... قبل الخروج لمحت ضوءا صادرا من غرفتي اختي اليانا نعم فآليانا تعيش معي في نفس الطابق ببساطة لا يمكن ان اتركها مع وحوش في الخارج  طرقت الباب بهدوء دقائق لتردف بهدوء ..

" ادخل اخي .."ارتسمت على ملامحي ابتسامة خفيفة فعلى الاقل  اليانا لا تعاملني كما تعاملهم ولا انا كذالك فاليانا تنسب لي وانا انسب لها وهي الوحيدة التي تعلم حقيقتي وترى شخصيتي وانا كذالك معها ..

فتحت الباب بهدوء لأقابل هدوء الغرفة وهي تجلس امام الشرفة على كرسيها..على الكرسي المتحرك... ..ابتسمت بهدوء و قابلتني بواحدة اجمل " كيف حال اميرتي ؟.."ابتسمت بهدوء هي الاخرى " بخير وانت اخي ؟" تقدمت اليها بهدوء
"انا بخير لو كانت الجميلة اليانا بخير .."ابتسمت لها بهدوء اناضر ملامح وجهها الشاحبة والسواد تحت عينيها نعم هذه هي اختي اليانا التي كانت يوما اجمل الفتيات " اشتقت لك الفين.."

انحنيت على ركبتي اليها اضمها الي فأختي الوحيدة التي سأركع لها وان طلبت نصف امريكا سأحضرها لها فأختي ليست كأي اي انثى  ...دفنت وجهي في عنقها اشتم رائحة الاطفال فيها نعم اختي طفلة مع ان لديها ثمانية عشر عاما الا انها ستبقى طفلة بنضري ...." اخي الن تقلع عن اعمالك هذه ؟.." اردفت هي بعتاب لطيف تفصل العناق وتلوي شفتيها بلطف يجعلك تود اكلها..نعم فألطف الكائنات اجتمعت فأختي صغرى " سأقلع عنها عندما تسترجع اليانا الصغيرة صحتها .." سقطت ابتسامتها مع سقوط نضاراتها الى اسفل تضم يديها لحجرها ..."اليانا انتي تعلمين انكي تستطيعين النجاح صحيح؟ لكنكي تعاندين؟؟.."

" انا لا اعاند اخي بل تقبلت الحقيقة تقبلها انت كذللك فأنا لن اشفى ابدا لن تعود اليانا القديمة يا اخي.." قطبت حاجباي بانزعاج " ايانا توقف عن هاذا الكلام..."توقفت للحضات لاكمل بابتسامة " انتي استطعين فعلها فلا شيئ مستحيل .."

"العملية بعد شهر اخي انا خائفة خائفة جداا.." قالت ذالك وعينيها امتلئت بدموع ..تبا...

"اليانا..طالما انا اتنفس فلا احد يستطيع اذيتك قطعا ...واخت الذئب ابدا لا تخاف تقدمي ومع كل خطوة ستجدينني قربك " قلت كلامي وانا امسك وجهها بكلتا يداي اجعلها تعيد انضارها الي بعيون محمرة اومأت هي لي بهدوء تضمني اليها بقوة " لا تغادر اخي عدني بأنك لن تفعل ارجوك.." ابتسمت اضمها كاذالك بقوة ..

فنتازيا | VantaziaOù les histoires vivent. Découvrez maintenant