part 12...
في اليوم التالي...
استيقظ نيو على قبلات زي ليردف بإنزعاج.نيو: زي دعني انام.
زي: استيقظ صغيري اصبحت الساعة 9 صباحا.
نيو: دعني انام قليلا.
زي: نيو هيا انهظ يجب عليك ان تفطر وبعدها سنذهب للمشفى.
نيو: لما سنذهب للمشفى؟.
زي: هل نسيت انك مريض.
نيو: زي انا لست مريض انا الان بخير حقا.
زي(بحدة): انهظ واستحم والا سأفعل شيء لن يعجبك.
نيو: لا اريد انني نعس.
زي(بغضب): نيو.
نيو(بتوتر): ههه كنت امزح معك فقط تعلم كم احب المزح صحيح سأذهب لأستحم.
زي: ستجلب لي جلطة يوما ما.
نيو: يااا لا تقول هكذا.
زي: حسنا اعتذر صغيري لن اقولها مرة اخرى هيا اذهب واستحم.
نيو: حسنا.ليتجه نيو للخزانة ليخرج منها منشفة ويذهب للأستحمام اما زي كان مستحم بالفعل ليذهب ويرتدي بدلة سوداء ليجفف شعره وينزل لكي يحضر الفطور... انتهى نيو من الاستحمام وكان يريد ان يرتدي شورت بما ان الجو حار بالخارج ولكنه تذكر غضب زي ليفكر لدقائق ليختار ان يرتدي شورت جينز و تيشرت زهري ليجفف شعره وينزل للصالة ليرى ان زي محضر الفطور بالفعل ليذهب ويجلس بمحله ليأتي زي ويجلس هو ايضا ولكنه انتبه الى شيء الذي يرتديه ليغضب بشدة ويردف.
زي(بغضب): ما اللعنة التي ترتديها هااا هل ستخرج هكذا.
نيو(بتوتر): نعم ولكن استمع لدي سبب لهذا.(طبعا نيو كذب ودخل الخطة بالموضوع كحجة)
زي(بحدة): وما سببك يا سيد نيو؟.
نيو: لقد اخبرتك ليلة الأمس انه يجب ان تخبر نانا بعد اسبوع انك تحبها لذلك يجب ان نقنعها بتصرفاتنا اولا.
زي(ببرود): ماذا تقصد؟.
نيو: اولا يجب ان تتكلم معي ببرود وثانيا يجب ان لا تقبلني او تحضني امامها فقط انا وعندما اتقرب منك تبتعد عني وتخبرني بأي حجة لديك وثالثا بما انك كنت تمنعني من الذهاب للملهى مع اصدقائي فيجب ان لا تمنعني الان ويجب ان تتركني براحتي اذهب لهناك ورابعا يجب ان لا تغار علي امامها بتاتا وخامسا واخيرا يجب ان تدعني ارتدي اي شيء اريده مهما كان حتى لو كان فاضح مع انني لن ارتدي شيء فاضح فقط شورت.
زي(بغضب): اللعنة ان كانت هذه خطتك من البداية لم اكن سأوافق من الاول.
نيو(بخوف): زي ارجوك تفهم هذا يجب ان تخبرنا بحقيقتها بعد اسبوع والا سيخرب كل شيء.
زي(بغضب): لن افعل اي شيء من قوانينك هذه هل فهمت وايضا سأذهب واتكلم مع نانا واخبرها ان تقول الحقيقة رغما عنها.
نيو: توقف زي ارجوك لا تفعل هذا لا تخرب خطتنا.كان زي سيتحدث ولكن نانا قد نزلت لتراهم يقفون بملامح غضب و توتر لتردف بإستغراب.
نانا: ما بكم لما ملامح وجوهكم هكذا؟.
زي: لا شيء نانا فالتجلسي وتفطري.
نانا(بإبتسامة): حسنا.لتجلس نانا ليجلسو زي و نيو ايضا ليفطروا الثلاثة ليردف زي.
زي: نانا سأوصل نيو لمنزل صديقه هل تريدي الخروج اذا كنتي تريدي الخروج سأوصلك.
نانا: الن يسبب هذا ازعاج لكم.
زي: بالطبع لا نانا.
نانا: حسنا... ولكن نيو هل سيخرج هكذا انني اعلم انك لا تسمح له بالخروج بالشورت.
زي: لا يهم انه حر بما يرتديه.