part 6...
يستيقظ زي على صوت منبه ليرى ان الساعة 08:00ص ليطفئ النبه وينهظ من سريره ليرتبه ويذهب للأستحمام... بعدما انتهى ارتدى ملابسه والتي كانت عبارة عن بدلة رسمية سوداء... بعدما انتهى من تسريح شعره اتجه لغرفة نيو لكي يوقظه ليدخل اليها ولكن لم يرى نيو بالغرفة ولم يراه بالحمام ونزل للصالة ولم يكن هناك وذهب للمطبخ ولم يكن هناك ايضا ارتعب زي كثيراً ليتصل على هاتفه ولكن عندما اتصل سمع صوت الهاف بالخارج ليخرج زي للحديقة والصدمة ان هاتف نيو ملقي على الارض والصدمة الاكبر والاكبر ان نيو ليس موجود وانما مختفي تمام😲 ليرتعب زي اكثر واكثر وفكر كثيرا وكثيرا واصبح يتسائل هل حدث له شيء واصبح الخوف والرعب يعتليه تماماً... بينما كان زي يتحرك من هنا لهنا اتت له رسالة من شخص مجهول(وبالطبع ستتسائلو من هذا الشخص لذلك ستعرفون مع قريباً😉) ليفتح زي الدردشة ليرى ويصدم من الذي رآه...
Chat :
______________________________________
المجهول: هل انت خائف لهذه الدرجة على صغيرك؟
زي: من انت؟
المجهول: ليس مهم ان تعرف من انا ولكن المهم هو ان نيو معي الآن
زي: من انت فالتجب ايها الاحمق وايضا لما اخذت نيو ماذا تريد منه هااا؟
المجهول: ستعرف قريباً
زي: حسنا انتضر لا تفعل له شيء ماذا تريد مني؟
المجهول: اريد نيو فقط ولكن ان كنت تريده انت فيجب عليك ان تأتي لهذا المكان وتأخذه مني بنفسك ولكن دون حراس هل فهمت؟
زي: حسنا اين هذا المكان؟
المجهول:*********
زي: حسنا سأتي
______________________________________
ليغلق زي هاتفه ويتجه مسرعا للمكان الذي اخبره به ذلك المجهول.... مرور الوقت.... وصل زي للمكان وكان شبه المهجور ليدخل اليه ليسمع صوت اطلاق النار ليرتعب ويتجه نحو الصوت مسرعا ليدخل للمكان الذي سمع منه صوت اطلاق النار ولكن لم يكن هناك احد ليستغرب زي قليلا ويتسائل مع نفسه ما الذي حدث الآن... ليلتف زي على صوت تصفيق احد ليرى انه والد نيو ليتجه زي اليه بغضب ليلكمه ليمسكه من ياقته ليردف بصراخ.زي(بغضب): اين نيو وما الذي تريده منه هاااا.
والد نيو(بضحك): لا تقلق اخذت ما اريده منه بالفعل.
زي(بعدم استوعاب): ما الذي تقوله ايها اللعين.
والد نيو: كنت احتاج المال لكي لم اعرف ماذا سأفعل فتذكرت ان لدي ابن بجسد مثير ولطيف واخبرت الشخص الذي تدينت منه ان يمارس مع بني واخبرته ان بني لديه جسد مثير ولطيف فهو وافق وهو الان بالداخل يمارس مع نيو ولكن لا اضن انه ادخله فهو الان بدأ.عندما سمع زي هذا الشيء انصدم كثيرا ليلكمه مرة اخرى ويتجه للغرفة التي اخبره عليها والد نيو ليرى نيو الذي متمدد على السرير وكأنه جسد بلا روح لتتجه عيناه على ذلك المسن الذي يتحرش بصغيره ليتجه اليه بغضب ليبعده عنه والقاه على الارض واصبح يضربه كالمتوحش وقد مات الشخص و زي مازال يضرب به ليبتعد عنه ويتجه لصغيره الذي حزن على منظره ليحمله كالعروس ويخرج من ذلك المكان ليخبر الحراس ان يؤخذو والد نيو الى القبو.
في المنزل.....
اتجه زي الى غرفة نيو ليضع نيو على سريره ويجلس بجانبه ليردف وهو يمسك يديه.
زي(بقلق وخوف): نيو هل انت بخير؟.
ولكن لا رد من الآخر فكما اخبرتكم انه كان جسد بلا روح ليردف زي.
زي(بقلق): صغيري ارجوك فالتجب علي لا تخيفني هكذا؟.
ليخرج زي من الغرفة بعدما فقد الأمل في جعل نيو يتحدث ليتصل على طبيب.
......
بعدما اتى الطبيب وفحص نيو...
زي: ماذا حدث؟.
طبيب: حسنا يبدو انه تعرض لصدمة ويبدو انه كان يصرخ بشدة لذلك لم يعد يتكلم ولكن لا تقلق هذه الحالة منتشرة ولا تطول كثيراً قد يأخذ اسبوع اقل شي وهذا الدواء يجب عليه ان يؤخذه قبل الاكل بساعتين و بعد الاكل بساعتين.ليشكر زي الطبيب ويوصله لباب المنزل... ليرجع الى غرفة نيو ليجلس بجانبه ويردف.
زي: لا تقلق صغيري لن يطول الامر فقد تحمل قليلا.
بعدما انتهى زي من كلامه حضنه نيو بشدة ليبدأ بالبكاء ليحس زي ان قميصه تبلل ليرفع رأس نيو ليراه يبكي ليمسح زي دموعه ويردف.
زي: لا تبكي صغيري اقسم انني لن ارحمه سأجعله يندم على فعلته... انت لم تأكل شيئاً في الصباح(لينظر زي الى ساعته ليرى انها اصبحت 06:32م ليكمل كلامه) سأذهب لاحضر العشاء لكي تتعشى حسنا.
ليومأ له نيو ليقبله زي بخفه على رأسه ويخرج من الغرفة.
حظر زي العشاء وتعشى هو و نيو وبعدها بساعتين اخذ نيو دوائه ليجلسو ويكملو مسلسل(together 2)وبعدما انتهو ذهب زي لغرفته ليستحم ونيو فعل المثل ولكن نيو بهذه الليلة لم يريد ان ينام لوحدة لذلك ذهب ونام مع زي ولا اوصف لكم فرحة زي بذلك فهو وأخيراً على الاقل سينام مع صغيره بنفس السرير.
لتنتهي ليلتهم بسعادة ونسو ما حدث معهما في الصباح.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
انتهى الفصل.
تجاهلوا الكتابة الاملائية.