في اليوم التالي...
استيقظ نيو على اشعة الشمس القوية لينظر الى هاتفه ليرى ان ساعة 07:42 لينهظ من سريره ويذهب ليستحم... بعدما انتهى من الاستحمام ذهب لخزانته ليرتدي ملابس مريحة للمنزل وبعدما انتهيت ذهبت لأسرح شعري... نزلت للمطبخ لكي أحضر الفطور ولكن فورما دخلت للمطبخ رأيت زي يحظر الفطور لأردف:نيو: صباح الخير... هل يوجد شيء اساعدك به؟.
زي: صباح الخير... اذهب واجلس فأنا انتهيت بالفعل.
نيو: حسنا.ليتجه نيو الى طاولة الطعام ليجلس بملل ليردف بنفسه(لما هو بارد هكذا الا يعلم ما هي الابتسامة تشه)... ليضع زي الفطور على طاولة ليبدو الاثنان بتناول فطورهم...
زي: سأذهب للحفلة بالمساء هل تريد ان تأتي.
نيو: حفلة ماذا؟.
زي: انها حفلة تقيم كل سنة لكي يجتمعوا بها رئساء الشركات المشهورة.
نيو: اوه حسنا سأذهب معك اذا... اذا اي ساعة سنخرج؟.
زي: ساعة 07:00م.
نيو: حسنا هل يمكن ان اجلب صديقي معنا؟.
زي(ببرود): هل سأخذ قبيلة معي مثلاً... بالطبع لااا.
نيو: لما ارجوووووك دعنا نأخذه معنا.
زي(ببرود): نيو قلت لا.
نيو: ارجوووووك فأنا لم اراه منذ وقت طويل لو سمحت.لينظر زي الى نيو ببرود وحدّة ليصمت نيو وينزل رأسه دليل على حزنه.
زي في نفسه:(اللعنة علي لقد احزنته حسنا ليس لدي خيار آخر).
زي(ببرود): حسنا يمكنك ان تجلبه معنا.
نيو(بحماس): حقاااا.
زي(ببرود): نعم.ليحضن نيو زي بسعادة... بعدما استوعب نيو فعلته ابتعد عن الآخر ليردف بأحراج:
نيو: ا... اعتذر لم يكن قصدي فعلها.
زي(ببرود): لا بأس.
نيو: حسنا يمكنك الذهاب لعملك سأنظف انا.
زي(ببرود): شكرا لك... وداعا.ليخرج زي من منزله ويذهب لعمله اما الآخر فقد نظف المطبخ.
بمرور الوقت......
يدخل زي الى منزله ساعة 06:00م ليذهب لغرفة نيو لكي يخبره ان يتجهز.
زي(ببرود): نيو.
نيو: نعم زي.
زي(ببرود): فالتحضر نفسك سأذهب واحضر نفسي انا ايضا.
نيو: حسنا سأتصل بصديقي لكي يجهز نفسه.
زي(ببرود): حسنا.ليتصل نيو بصديقه نات ويخبره ان يتجهز... ليذهب ويستحم سريعاً... اما زي فقد فعل المثل ذهب ليستحم مسرعا.... وعند انتهائهم الاثنان من الاستحمام ارتدى نيو ملابسه والتي كانت عبارة عن بدلة سوداء... اما زي فقد لبس ايضا بدلة سوداء(حسيت انو الاسود احسن للمناسبة😂👍).
لينزل نيو للصالة ليرى ان زي بالفعل ينتظره ليذهب اليه ويردف:نيو: انتهيت.
لينظر زي الى نيو وقد اراد حقا تقبيله بهذه اللطافة ليردف: