part 11😳

792 34 56
                                    

part 11....

اسبوع....

قد مرت على تلك الحادثة اسبوع تماماً وتأتي نانا الى منزل زي يوم بعد يوم ولم يعد نيو و نات يتحملوا هذا الشيء فهي يبدوا عليها انها تتصنع الابتسامة لهما وبالاخص نيو الذي كانت تعامله بغرابة اكثر من نات ف كما اخبرتكم ان نانا تحب زي ولن تترك اي احد يؤخذه منه لذلك تعامل نيو بغرابة اكثر ولكن كلما يحاول نيو التكلم مع زي بشأن نانا يخبره انه فقط لا يشعر بالراحة لأنه لا يعرف نانا جيداً ولكن في ذلك اليوم والذي كان سيء لنيو هو خروج نات من المنزل بسبب انه لم يتحمل تلك الغبية والسبب الثاني ان نانا ستقيم لديهم الى ان تجد منزلاً تقيم به ولكن بالطبع هذه حجة لكي تقترب من زي ومن ذلك اليوم اعلنت الحرب بين نيو و نانا على زي(اااخ متى بتنتهي مشاكلهم😑بس رح تكون الرواية احلى اذا كان في طرف ثالث صح😂).

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في الصباح...

يستيقظ نيو على اشعة الشمس التي تضرب نافذته لتعكس على وجهه الملائكي لينهظ بأنزعاج فهو لا يريد النهوظ لأنه يعرف تماماً انه عندما سيخرج من الغرفة سيرى تلك الحمقاء ولكن ليس بيده حيل يجب عليه ان يتعود على وجودها... بعد التكلم الطويل بداخله قرر اخيرا النهوظ من سريره لياخذ منشفته ويذهب للأستحمام... لينتهي نيو من الاستحمام ليرتدي تيشرت دون اكمام بلون الابيض و بنطال بجامه عريض عليه خطوط بلون الاحمر والاسود ليجفف شعره ويسرحه ويتجه ناحية زي لكي يوقظه.

نيو: زي.
زي: هممم.
نيو: هيا عزيزي استيقظ انهظ واستحم سأذهب لتحضير الفطور. 
زي: لا اريد ان اكل اي شيء اريد ان أكلك انت.
نيو(بخجل): ياااه هيا استيقظ سأخرج.
زي: حسنا ايها الخجول لقد استيقظت.
نيو: جيد.

كان نيو متجه لخارج الغرفة لولا امساك زي بيده ليقعه بحظنه ليردف.

زي: اين قبلتي صغيري.
نيو: يااه ليس وقته ابتعد عني.
زي: لن ابتعد الا ان قبلتني.
نيو: هووووي حسنا.

ليقبله نيو بخفه ولكن تعرفوا زي كم هو منحرف ليضع يده ويشد على خصر الآخر ليقبله بعنف ولم يبالي للأخر الذي يضربه بتلك اليدين الصغيرتان لتمر دقاىق على تلك القبلة ليبتعد زي ووخيرا لحاجتهم للتنفس ليبتعد نيو عنه مسرعا ويخرج من الغرفة ليبتسم زي عليه فهو كل يوم يزيد عشقه له... لينهظ زي لياخذ منشفته ويتجه للحمام... بعدما انتهى ارتدى ملابسه العمل ليجفف شعره ويسرحه ليضع من عطره الذي يزيد من هيبته لينتهي من تجهيز نفسه ويخرج من الغرفة بعدما نزل رأى ان نانا تجلس على طاولة الطعام بينما نيو يضع الفطور ليردف زي.

زي: صباح الخير نانا.
نانا: صباح الخير زي.

ليجلس زي امامها وبجانبه نيو (محلاه وهو قاعد جنب نانا😏).
.
.
.
زي: نيو لقد شبعت سأذهب للشركة.
نيو: حسنا زي.
زي: ولكن اولا اعطني قبلة.
نيو: ياااه نانا هنا.
زي: نانا هل تمانعي.
نانا(بتصنع): بالتاكيد لا.
زي: جيد... هيا نيو اعطني قبلتي.

"احببت زعيم مافيا"(ZEENUNEW)//حيث تعيش القصص. اكتشف الآن