part 2

1.4K 41 28
                                    

في السيارة..

نيو: لما اشتريتني من ابي وانت حتى لا تعرفني وانا لا اعرفك؟.

لما يرد الآخر عليه بل تجاهله ليغضب نيو من تجاهل الآخر فهو لا يحب ان يتجاهله الآخرين ليردف:

نيو: استمع الي يا سيد انا لا احبك ولا اريدك لذلك اتركني اذهب لما تريدني ما هدفك من شرائي هاا؟!.

لكن نفس الشيء الآخر لم يجبه بل تجاهله تماما.

نيو: يا سيد لا تتجاهل اسألتي حسنا فأنا لا احب من يتجاهلني لذلك اجب الي.
الشيطان الاسود: الا تعرف معنى الصمت لما انت ثرثار هكذا.
نيو: هيييي انت لا تقول عني هكذا وايضا ان لم تجبني فأنا لن اصمت أبداً.
الشيطان الاسود: هل انت طفل لكي تضل تتكلم ولا تصمت.
نيو: لست صغير فأنا في الثامنة عشر وقريبا سأدخل التاسعة عشر لذلك لا تنعتني بالصغير ولا تغير الموضوع هيا اجب على اسألتي.
الشيطان الاسود: اي اسألة لم اسمع منك شيء!.

اراد الشيطان الاسود ان يستفز الآخر لذلك اخبره هذا الشيء ليردف نيو:

نيو: يااااااااه انت لا تستفزني هكذا هل فهمت وايضا سأحاول ان اهرب وتأكد من كلامي هذا.
الشيطان الاسود: لنرى ما يمكنك فعله اذا.
نيو: حسنا.

بمرور الوقت...

الشيطان الاسود: لقد وصلنا.

لم يجبه الآخر ليلتف الشيطان الاسود الى نيو ليراه نائم ليحاول ان يوقظه.

الشيطان الاسود: نيو استيقظ لقد وصلنا.
نيو: حسنا لقد استيقظت.

ليخرجوا الاثنان من السيارة ليرى نيو المنزل الذي امامه ولقد اندهش من منظره كثيراً فهو جميل حقا وكبير جدا والوانه هادئة ليردف الآخر:

الشيطان الاسود: هل ستبقى صافن هكذا بالمنزل الن تدخل.
نيو: سأدخل.
الشيطان الاسود: اذا ادخل.

ليدخلو الاثنان للمنزل ليخبر الشيطان الاسود نيو عن المنزل اكثر.

نيو: بالمناسبة ماهو اسمك؟.
الشيطان الاسود: اسمي زي.
نيو: حسنا زي اين غرفتي.
زي: الحقني.

ليذهب زي للأعلى ويلحقه الآخر ليدخل زي الى الغرفة ليردف:

زي: هذه غرفتك ولقد اشتريت لك ملابس بالفعل انها بالخزانه وعندما تغير ملابسك انزل للصالة فأنا سأخبرك شيء.
نيو: حسنااااا.

ليغير نيو ملابسه وكانت عبارة عن قميص ابيض و شورت اسود لينزل للصالة ليرى ان زي بالفعل كان مغير ملابسه ولكنها كانت بدلة ليتسائل نيو مع نفسه هل سيخرج لمكان ما؟ فهو كان يتسائل لأنه يريد الذهاب لصديقه نات فا سيطلب من زي ان يوصله.

"احببت زعيم مافيا"(ZEENUNEW)//حيث تعيش القصص. اكتشف الآن