✰ بارت 7 ✰
____________________________________________
كانت تبدو انها ملت كل الاماكن و قررت الابتعاد عن عالمها ولو قليلا ..و هبطت شيرين كأجمل ما تكون الفتيات ..
متألقة بفستان بسيط جميل ..
كفينوس يكسوها الحزن ..و دهش تامر ان لم يجد معها الا سائق عجوز لا اكثر ..
لا حراسة .. لا مرافقين ..لا احد ..اذن قد يمكنه محادثتها دون عوائق ..
و نزل بدوره من السيارة و سار خلفهما على مسافة نحو عشرين مترا لكي لا يحرجها مع السائق الذي تبدو الطيبة عليه..
كان يفكر في طريقة لكي يجلس معها .. سينتظر حتى يبتعد السائق عنها ولو دقيقة لكي يكلمها ولو كلمة تشفي جرح قلبه الأليم ..
و سارت شيرين و السائق خلفها حتى وصلت مكانا بعيدا نسبيا عن الحي الشعبي .. كان واضحا انها تسير على غير هدى ..
فقد كانت المنطقة عبارة عن منازل نصف مهجورة ..و اسرع تامر في مشيه قليلا .. وما ان صار على مسافة عشرة امتار منها حتى وجد ان اربعة من الشبان يعترضون طريقها بشكل ينذر بالسوء .. و سمع احدهم يقول لها : دعك من هذا العجوز و تعالي معي يا حلوتي فانا اقدر على اسعادك منه ..
قالت له بغضب: انقلع من هنا ايها الوغد.
ضحك الاربعة و قال اخر : وقحة و جميلة .. هذا ما احبه .
صاح السائق : ابتعدوا ايها المجرمون.
قال احدهم بتحد مستهتر : و ماذا لو لم نبتعد؟ هل ستضربنا؟
و ضحك الاربعة بنزق ..
و هنا وصل تامر فتعلقت به شيرين بخوف قائلة : تامر .. الحمد لله انك هنا.
قال احد الشبان لتامر بقسوة: هذا الفتاة لنا ايها الولد .. اذهب الى امك.
استدار تامر نحوه و قال بهدوء : هكذا ؟
قال الشاب ملوحا بسكين بين يديه : نعم هكذا .. البنت لنا أيها الصبي .. و انصحك بان تكسب عمرك .
قال تامر بحزم : وانا انصحك بالابتعاد .
اقترب الشاب الضخم منه حتى لامس وجهه وجه تامر و قال مزمجرا : و ان لم ابتعد؟
و فجأة صدر صوت طلق مكتوم .. و طار رشاش دموي من ظهر الشاب الذي تراجع بألم و دهشة و هو يضع يده على معدته و الدم يسيل من بين أصابعه ..
و رأت شيرين مسدس تامر يتصاعد منه الدخان ..
و دفع تامر الشاب بقدمه فسقط على ظهره .. و رفع مسدسه نحوه و اطلق سبع طلقات اخرى مدوية على صدر و رأس الشاب الذي تناثر جزء منه بمنظر دموي بشع و جسد الاخير ينتفض محتضرا ..
و ادار مسدسه بسرعة صوب البقية المأخوذين و اطلق رصاصة اصابت ترقوة ثان ..
أنت تقرأ
نصف الملائكة الأخر
Ficción Generalهي رواية جميلة ( مكتملة ) ما بين الدراما و الرومنسية و بعض المواقف الصعبة المثيرة + 12