____________________________________________فقد وصل للمكان ثلة من الحرس الذين توافدوا من كل حدب و صوب الى الفيلا ..
و انطلقت رصاصات ثقيلة صوبهما مما اجبرهما على الاحتماء بالمدخل المتهدم للفيلا ..و راحا يطلقان النار بكل اتجاه ..
و كانت طائرة تصاب و تتحطم هذه المرة اثر الرصاص المتفجر الذي يطلقه الحرس الوافد من خارج المزرعة ..
و نظر مراد لساعته بقلق ..
لم يبق وقت لتفجير الفيلا .. و لا مجال لتعطيل المتفجرات ..
و نظر لتامر نظرة ذات معنى .. لا بد من المجازفة ..
و اصدر إشارة خاصة للطائرات .. و اندفع كلاهما مطلقين النار بكل اتجاه ..و قبل ان يبتعدا عن المكان شعر تامر بعمود من النار مختلط بصفير حاد يضرب الجهة اليسرى من رأسه و هيء له انه سمع صوت انفجار مكتوم خلفه و غامت الدنيا امام عينيه وهو يشعر بالم ممض لا يدري اين موقعه ..
وشعر بعجز عن الحركة و انه مستلق على الارض ..
و تبدل المشهد امامه بعد قليل الى غشاوة كاملة و هو يسمع أصواتا مختلطة حوله لا يدري ما تكون ..
ثم لا شيء ..
ثم بدأ صوت يتسلل الى اذنيه كما الحلم الثقيل ..
ثم لا شيء ..
ثم اصوات اخرى لفترة ثم فتح عينيه ليجد انه في غرفة ما و اطرافه ثقيلة كالرصاص و شخص غريب يقف فوق رأسه ..
ثم غاب المنظر ..ثم استطاع ان يميز صوتا مألوفا يتحدث الى شخص ما بكلام لم يميزه ابدا ..
كان يشعر بصداع جارف و لا يقدر على فتح عينيه ..
و بعد فترة بدا يستوعب ما يحصل حوله نسبيا و بدأ الحديث المتداخل يتوضح تدريجيا .. و ميز الصوت المألوف يقول : .. في المنزل لذا يجب ان ننتظر .
و فتح تامر عينية ليرى مراد بجانبه فقال بتراخ شديد: ماذا حصل؟ اين انا؟ اشعر بالم في رأسي .. اريد ماءً .
قال مراد مبتسما : حمدا لله على سلامتك يا بطل .
نظر اليه تامر بضعف و تهالك على فراشه لكن لم يغب عن الوعي بل اغمض عينيه و قال بصوت ضعيف : ماذا حصل لي؟ اين انا ؟
نظر مراد الى الطبيب بصمت قلق فقال الاخير بهدوء ممسكا نظارته : الضربة على جانب الرأس افقدته جزءا من ذاكرته او هي اضعفته لدرجة شديدة و لن يتذكر تقريبا كل ما مر به منذ عام و حتى الحادث الا بشكل مموه جدا عديم القيمة .
قال مراد : و متى يمكن ان يستعيد ذاكرته؟
مسح الطبيب نظارته و لبسها قائلا :سيستغرق ذلك زمنا .. ربما سنوات او اشهر .. لكن ليس بسرعة .. يجب ان تلتئم الخلايا المصابة و الادوية ستساعد جدا في تحسن حاله على ان يتناولها بانتظام و ان يعطيه من حوله الجو المناسب المريح .
و سمع مراد يقول و قد بدا تامر يحس بثقل رأسه : هل من امل بسرعة الشفاء؟
قال الطبيب باهتمام : ربما اذا استطعتم ان ..
أنت تقرأ
نصف الملائكة الأخر
Fiction généraleهي رواية جميلة ( مكتملة ) ما بين الدراما و الرومنسية و بعض المواقف الصعبة المثيرة + 12