***************«ما رأيك في هذا؟»
تمتمت آنيا بتساؤل وهي تنظر لنفسها في المرآة ترتدي قميص أزرق محيطي«أشعر أن هذا اللون يقيدك آنيا يمكنك إختيار درجة أفتح من اللون الأزرق ستكون مناسبة أكثر»
أجابتها ليكسا وهي تقلب في القمصان تبحث عن لون جديد تشتريه«حسناً سأخذ هذا أيضاً أعجبني اللون»
أردفت آنيا وهي تحمل نفس نوع القميص لكن درجة أفتح«كما أن الموعد في الليل سيكون أفضل مع البنطال الأبيض»
أضافت ليكسا وهي تحمل قميص نعناعي تضيفه إلى مشترياتهم«عندك حق، إذهبي أنتِ للمحاسبة على الأغراض و سألحق بكِ»
اومأت ليكسا على حديثها و تركتها ذاهبة إلى طاولة المحاسبة
أخذت مكانها و وقفت خلف الطابور بإنتظار دورها«ليكسا؟»
صوت ليس بالغريب وصل إلى مسامعها
أدارت رأسها لتقابل زوج من الأعين الزرقاء
كانت كلارك«مرحباً كلارك، هل تتبعيني أم ماذا»
أردفت بهدوء وهي تعود للنظر أمامها«لا أنا هنا لأحضر شيء ما لوالدتي، ربما أنتِ من يتبعني»
أجابتها كلارك بطريقة قصدت أن تضايقها بها وهي ترفع يدها بالمشاركات التي أشارت لها«بتاتاً! أنا هنا مع آنيا أساعدها على إختيار طقم مناسب لموعدها قريباً»
ضحكت كلارك على تبريرها الذي أتى سريعاً و كأنها تنفي جريمة موجهة لها ثم أردفت
«حسناً ليكسا يجب أن أذهب على أي حال، أتمنى أن تكوني إلتقطتي رسالتي فكري فيها جيداً أنا بإنتظار إتصالك»كادت كلارك تبتعد لكن حضور آنيا أوقفها عندما قالت متفاجئة
«كلارك غريفين صحيح؟ ما أخبارك»عادت إبتسامه الشقراء الودودة وهي تلقي التحية على آنيا بأذرع مفتوحة و تجاهل تام لليكسا
تحدثت آنيا معها للحظات قبل أن تستأذن كلارك للذهابعادت آنيا تقف معتدلة بجانب ليكسا قائلة
«لم أتحدث معها كثيراً يوم لم الشمل إنها صديقة جيدة غريب أنكِ لم تعودي تتواصلي معها كما كنتِ سابقاً»«تعلمي آنيا أنني أردت الإبتعاد عن كل ما يذكرني بالمدرسة و للأسف شمل هذا الجميع ماعداكِ أنتِ و لينكولن»
بررت ليكسا موقفها وهي تتقدم من الموظف و تلقي تحية سريعة قبل أن تبدأ بوضع الأغراض التي تريد شرائها«لكني أتذكر أنكم كنتم مقربتين، تتذكري تلك المرة التي طلبتي مساعدتنا لمعرفة مكان حبيب كلارك وقتها و ذهبتي لضربه لأنه خانها؟»
قالت آنيا وهي ترفع بطاقتها البنكية للرجل ليحاسب على مشترياتها
أنت تقرأ
Dead sea love || CLEXA
Romanceلنذهب للكنيسة و نتبارك بصلاة العاشقين.. يا يسوع بارك أرواحنا الطاهرة التي وقعت بالحب طهر مشاعرنا لعلنا ندرك الخطأ الذي إقترفناه باركنا ~ليكسا وودز ~كلارك جريفين ⚠ الرواية مثلية ⚠يوجد العديد من الأفكار الدينية و اللادينية ⚠الونشوت يحتوي على مشاهد للب...