الفصل الرابع

864 56 11
                                    

#الوردة_الذابلة
للكاتبة #صبا_يوسف

سووا منشن لاصدقائكم يقرون الرواية .
موتنسون التصويت ، لان كلش مهم .

_____________________________

#الراوي

حضنتها وباستها بعدين كملت كلامها: شكراً يا اغلى اخت بالدنيا .

- ربي ميحرمني منج حبيبتي . قالتها صافي بابتسامة .

كملت كلامها : يلاا خلي نتريك ، اني متت من الجوع .

عافت روز بالهول الي اخذت تلفونها وكامت تكلب بي ، وراحت للمطبخ تسوي ريوك ، سوت شاي وطكت بيضتين ، حضرت السفرة بعدين صاحت على اختها .

- يلا روز تعالي .

ذبت روز تلفونها على القنفة ، وراحت للمطبخ ، كعدوا حول الطاولة وبدوا ياكلون ، بينما دايتريكون ، اندك جرس الشقة .

راحت صافي وفتحت الباب ، لكت ادم وبيده قالب كيك ، صافي ابتسمت من شافت ادم يعرف بعيد ميلاد اختها ، ويريد يشاركها بهذا اليوم .

- صباح الخير . قالها ادم بلطف .

- صباح النور ، تفضل دكتور .

- روز وين ؟! . سأل بصوت ناصي .

بهاي الاثناء ، طلعت روز من المطبخ وشافت ادم .

- اهلاً وسهلاً دكتـ .. . قالتها بس ما كملت كلامها ، لان اجه نظرها على الكيكة .

ارتسمت البسمة على شفتها ، فرحت من شافت اهتمام ادم بيها ، وخاصةً هي بدت مشاعرها تتحرك اتجاهه .

- كل عام وانتِ بالف خير . قالها ادم بابتسامة وهو يتوجه الها ، بعدين انطاها قالب الكيك .

- وانت بالف خير دكتور ، صدوك هاي مفاجأة كلش حلوة . قالتها روز بحماس . بعدين سرحت بذكرياتها للماضي .

رجعت بذكرياتها

اليوم هو يصادف عيد ميلاد رامي ، لهذا قررت انه تسويله حفلة وتعزم كل اصدقائهم ، كنوع من المفاجأه اله .

الوردة الذابلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن