الفصل الخامس

871 59 9
                                    

#الوردة_الذابلة
للكاتبة #صبا_يوسف

سووا منشن لاصدقائكم يقرون الرواية .

ارجو التصويت ، لان كلش مهم ، ربي يسعدكم .

_____________________________

#الراوي

الوقت تأخر صارت الساعة بالثانية بالليل ورامي بعده مراجع للبيت ، ساره من شافته اتأخر كلش قلقت عليه .

تفتر بالغرفة والافكار توديها وتجيبها ، وتحجي ويه روحها : شنو صار وياه ؟ يمه خاف صايرله شيء لا سامح الله ، لا لا لا ساره لا تفكرين بهاي الافكار السلبية ، اكيد مشغول بفد شغلة .

سكتت شوية ورجعت تحجي ويه نفسها : وليش اني قلقانه عليه اذا هو ميسأل عليّ ولا يكول ميتة عايشة ، خلي يولي واروح انام احسنلي .

توجهت للسرير وتمددت ،غمضت عيونها بس وره دقايق فتحتها .

رجعت تحجي ويه نفسها : شلون لو صارله شيء شلون راح اعرف .

كامت من السرير وراحت للبلكونة الي بغرفتها حته تطمن وراها دخلت .

رجعت تفتر بالغرفة مره ثانية وكلش قلقانة ، وره شويه سمعت صوت سيارته ، ركضت للبلكونة ، شافت رامي ممتزن بمشيته ، يروح يمنه ويسره .

ركضت بسرعة ونزلت جوه حته فتحتله الباب .

قالت بصدمة : عزه رامي سكران .

من دخل ، لزمت ايده وساعدته حته توصله للغرفة ، قررت تنيمه بغرفته هاي الليلة وهي تنام بالهول .

بلكوة ساندته لان ذاب ثكله كله عليها ، الف يا ويل وصلته للغرفة .

من داتريد تنيمه على السرير ، حضنها وقاللها بصوت نعسان ومو بوعيه

- احبج .

لمن سمعت هاي الكلمة طارت من الفرح ، هذا الي داتسمعه صحيح ؟ ، ممصدكة رامي هيج يكوللها .

حجت بقلبها : شكد حلو اني بين ايديه رأسي على صدره ، اي هذا مو حلم وحتلو حلم مااريد اكعد منه ابد .

الوردة الذابلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن