———————————————————————-السَابع والعشرون مِن يوليو، 12:12 صباحًا.
دائمَا ما تكون المدرسةُ بِهذا الوقتِ هادِئةً لِحَد الموتُ ، ان كان هناك بعضُ الأصواتِ الصَادرةُ هنا وهناك فهي ستختفِيّ بهذا الوقت.. لأن الجميع نيام.
ما عدا غُرفةِ تجمع ثلاثة اشخاصٍ، فتاةٌ بِشعرٍ بُنيّ قِصيرٍ تَجلسُ على السَرير، ورجُلانِ احدهما حامِلُ لعنةٍ والآخر مستخدم ظِلال.
" هناك شيءُ غريبُ يحصلُ بهذه المدرسة ".
تحَدثتِ الفتاةُ للِجَالسان قِبالها على الأرضِ." لقد بِتّ اشعر بهذا منذُ وقتِ لا بَأس بِه.. بِالتأكيد لقد شعرتما به صحيح ؟".
تحَدثت مُجددًا لِينظرا لهَا" ضغطُ وكَأن احدًا يُلقيّ عليك تقنيَة ما ، والنظرات المُحدِقة بك من لا مكان.."
تحَدث الفتى ذو الشعر الغُرابِيّ واصِفا ما يَشعرُ بِه في الأيام السَابِقة." نعم هذا هو! حتى غوجو- سينسي قد شعر بها مُسبَقًا
لكن الغريب انه لم يُبدِي اهتمامًا بِهذا".
تحَدث وعاءُ سوكونا مُتمايلًا بِجسدهلِتقفّ نوبارا تضع يديها على خصرِها بِبتسامةٍ جانبيَة
" لما لا نبحثُ عن مصدرِ هذا الشؤم؟".وهكَذا .. قادتْ نوبَارا المجموعة لِلخروج بمهمة استكشافِيَة للِبحَثْ عن مُسببّ تلك المشاعِرَ الغرِيبة.
يَتجولون فِي أروقةِ المَدرسةِ الواسِعة، وبِسَاحاتهِا بِملامحُ جديّة تنمُ عن مدَى صُعوبةِ هذه المُهمة بِرأيهم.
فهم لا يَعرفون ماسَوف يُلاقون.. وربما تكون هذه اصلًا احدى مقالِبّ الأُستاذ ذو الرِباط الأسَودِ المُعتادة.
بَعد مُضِيّ دَقائقٍ تنهَدتْ صاحِبةُ الشعرِ القصِيّر بِمللٍ قائِلة
" يَبدو بِأن ذلك كان وهمًا ، لا شِيءَ يَدُل عن ما شعرنَا بِه فِي الأيام السَابِقة! "." هل لأن غوجو-سِينسي ليسَ هُنا؟".
" لا بَدُ بِأنها احدى قواه! كان يَتلاعبُ بنا ! ".
تحَدثتْ بِسَخطٍ تنَظُر لِلأرجَاءعمَ الصمتُ لِثَوانٍ قبَل أن يَتحدث ميغومِي بِهدوءٍ
" ويَبدو بِأن ما يَحصُل لِيسَ بِسبب غوجو-سِينسي".كَان يَنُظر لِلمدرسةِ بحُكم انهم فِي السَاحة الخارجِيَة، كَانت هُناك قوى جذبٍ نابِعة من الدَاخِل .. لقد كَانت تُحاول جذبهم وكَأنها تُرشدهم لهَا .
" يبدو الأمرُ حقِيقيًا .. اسَتعدا لما سنراهُ ".
تحَدثت الفتاةُ لِتحصل على ايماءة مِن الشابان.————————
ارائكُم؟
توقعات؟(283).
أنت تقرأ
اللعنة الأبَديّة|| Jujutsu kaisen
Fanfictionمن تِلك الناظِرةُ لنَا على الدَوام؟ . عِندما يكتشفُ طلاب السنة الأولى عن سِرّ مدرسة الجوجيتسو العرِيق .. تنوية: القصة من تأليفي وان تشابهتِ القصص فهِي محضُ صُدفة.