• • •
فِي غُرفة تقليدية ضمّت اربع اشخاصٍ يترأسهُم رجلٌ عجوزُ ذو رأسٍ طويل .. طويل فِعلًا .. يَجلُس جلسَة تقليدية ويرتدِي الِكيمونو ويرتشفُ شَايًا أخضر للِحفاظ على صحتهِ.
" فِي فعاليّة التبادل.. يجب علينا قتلُ وعاء سوكونا؛ لا يُمكننا ابقاءهُ حيًا فنحنُ لا نعلم ماذا قد يفعلُ.. ".
وضعَ قدحَ الشايّ لِيُناظِر الثلاثة الواقفون أمامهُ لِيُكمل الحديث
" أنتم.. من سَتقتلونه"." وسيكونُ حَادِثًا أثناء القِتال.."
ابتسَم رجلُ ضخمُ يُقابِله لِيتحَدث
" هل يُمكنني سَؤاله اولًا عن نوعه المفضل مِن النساء؟"." تودو!".
صَاحتْ فتاةٌ بِملامح مُتجهمةٍ لِينظر لها المدعوّ
" هيا ماي ..".
تحدثَ بِضحكةٍ جَعلت وريدَ الغضبِ يَظهُر .. نظرت لهُ وهو يَمشي مُبتعِدًا بِشرر يَخرجُ من عِينيها لِتهمس بِحدةٍ
"ذلك الأحمق!"...
صبَاحٌ مُشمسّ انَعكس على حِيوية مدرسةِ طوكيو، اليومُ يومٌ مهمُ بِالنسبة للِطُلاب على كافةِ المراحل ..
اليومُ فعاليّة التبَادلُ بِين طوكيو و كيوتو! ولأن فِي النُسخة السابِقة كان طُلاب فرع طوكيو هم من فازوا فِلذلك هم من سيستقبلون الفعاليَة.
لكنهُ كَان ناقِصًا بغيابِ فردين .. اوكوتسو يوتا طالب السنةِ الثالثة
وايتادوري يوجِي الذِي قُتِل على يدِ ريومن سوكونا.صحيحُ أنه يوم ربما مُمتع لكن كَان هادِئُ قلِيلًا..
بِفقدان صدِيقهُم وفردهُم المُسليّ.كَان فوشيغورو يمشي بِجوار نوبارا عند بُقعة الثلاجاتِ ، كانت تُريد شراء عُلبة صودا لكن توقفتْ عِندما كَادت يدها أن تُقطع.. لِتتساقط النقودُ اثر انسحابهِا المُفاجئ.
" ماهذا؟".
تمتمت بِذهول تُلقي انظارها على الإثنين أمامها ، كانا غريبان
ليسَا من هذهِ المدرسة ولا تعلمُ اصلًا ان كانا عدويين ام لا.لكن قلِيلًا .. انتبهت لزيهم انه كان مُشابهًا لِخاصتها ؛ لقد فهمت الأمرُ سريعًا.. انهُم طُلاب كيوتُو.
ويُبدو بِأنهم لن يكونوا لطِيفين أبَدًا.
" يَبدوا بِأن هُناك بعض المُتغطرسِين ميغومي".
تحَدثتْ بِحدةٍ ونظرات تُسقِطها على الفتاة المُبتسِمةُ بِسخُريّة
لِيزدادُ وجهها تجهُمًا ." فوشيغورو ميغومي .. صحيح؟".
تحَدث الرجلُ الضخمُ الواقِفُ بجانب تلك المرأةِ لِينظُر له المعنيُّ بِهدوءٍ قائِلًا
" نعم .. "." ماهو نوعكَ المُفضل من النِساء؟".
عمَ الصمتُ قِليلًا لِغرابة السِؤال لكن سَريعًا ما اجاب ميغومي بِحياديَةٍ
" لا يَهُمني الشكلُ بِعكس الأخلاق والتصّ.."
لم يُكمِل حديثهُ لِهجمة الضخمِ عليهِ بِقوةٍ جعلتهُ يَبتعِدُ مسافةً للِخلف
لم تستطع نوبارا التفاجُئ لِطلقةٍ كادت ان تُصِيبها مِن الفتاة التي اشهرت مُسدسها الملعونُ تِجاهها." ما هذه الإجابةُ المُملة؟".
تحَدثَ الرجلُ بِمللٍ باد على وجهه أثناء طقطقةٍ عِظامهِ، يُشاهد وقوفُ ميغومي مرةً اخرى على قدِميه بِينما يُنظر له بِتوسّعٍ .لم يُفكِر ميغومي انهُ سيهاجمهُ اصلًا، لقد كان سَريعًا وقويًا ايضًا..
وكَذلِك تِلك الفتاة المُستفِزة ..لقد كان ثُنائيًا كريهًا ..
..
يَقفُ الجميعُ في ساحةِ المدرسةِ بِإنتظار مجِيءُ طُلاب كيوتو لِبدء المُنافسة، السنةِ الأولى كوغيساكي نوبَارا وفوشيغورو ميغومي
بِرفقة السنةِ الثانيّة باندا و زينين ماكي وايضًا اينوماكي توغي.لم يَحضُر طلاب السنةِ الثالثةِ والذين يتكونون فقط من طالبٍ واحد لإسبابٍ أولها بُعده عن اليابان فِي مُهمةٍ ما .
وماهي الا دقائقُ حتى تجعدَ حاجبيّ نوبارا لِيرؤيتها تلك المرأةِ
بِرفقة ذلك الضخمُ ، ورجلُ اخر يرتدي زيًا تقلِيديًا و ..
رجُلًا ألِيًا !!" مرحبًا بِكُم يا طُلاب طوكيو .. ".
تحَدثت ذات المرأةِ التي شاهدوها تِلك المرةِ مع مُعلمهم غوجو ..
كانت ترسمُ ابتسامةً خفيفةً حتى جَاء الطويلُ ذو العصبةِ وانقلبت ملامحِها كُلِيًا.——-
لقد تأخرتُ :))
مِن المفترض ان هذا الفصل ينزل في اسبوع العطلة
لكن كُنت مُتجاهلة الأمر 。^‿^。اتمنى ان يُعجبكم :)
لم يُدقق
أنت تقرأ
اللعنة الأبَديّة|| Jujutsu kaisen
Fanficمن تِلك الناظِرةُ لنَا على الدَوام؟ . عِندما يكتشفُ طلاب السنة الأولى عن سِرّ مدرسة الجوجيتسو العرِيق .. تنوية: القصة من تأليفي وان تشابهتِ القصص فهِي محضُ صُدفة.