في الصباح اسيقظ ناروتو بتعب بعدها نظر الي الساعه.
*واااوو انجاز لقد نمت خمس ساعات*قال ناروتو بسخريه لان الجينشوريكي لا ينامون بل المعدل الطبيعي للانسان.
*حقاً انا سعيد من اجلك*قال كورما وهو ينام بعمق.
*يا لك من محظوظ تنام متي شائت وانا هنا اتعذب... كرة فور كسوله*قال ناروتو وهو يحسد كورما.
*سوف اعتبر هذا مدحاً*قال كورما وهو ينام مره ثاني بعمق.
بعدها وقف واغتسل وغير ملابس وكانت عباره بلوزه بل اللون الاسود وسروال قصير بلون اسود.
*يا الهي لا ارى اي من ملابسي يليق مع لون عيني وشعري هذا.....*قال ناروتو وهو يقلب عينه وهو امام المرأه.
بعد نزل الي الطابق السفلي وجد كي العاده كورمي يضع الاطباق علي الطاوله.
*اذا هناك قهوى*قال ناروتو بسعاده لان جينشوريكي مثل ناروتو القهوى من النسبه لهم كى النعيم لانهم يتذوقونه بطعم جميل غير باقي الطعام.
*اذا اخيراً سوف اجلس معك قليلاً *قال كورمي بسعاده.
*اجل *قال ناروتو وهو يذوق القهوى يأستمتاع.
*اذا اخبرني ماذا فعلت البارحه لاني كنت في مهمه*قال كورمي وهو يأكل.
*ماحدث(اخبره اليوم مجميع حزفيره) هذا ما حدث*قال ناروتو.
*ولاكن اشك ان هذي الفتاه التي تدع اينو تحبك ناروتو*قال كورمي.
*اخرج هذي الخرفات من رأسك.... انا لا افكر بهذه الاشياء *قال ناروتو.
*حسنا انتهيت انا ذاهب وداعاً اخي*قال ناروتو بينما يرتدي حذاء ويغادر.
*يا الهي شرب عشر اكواب من القهوى انه مدمن*قال كورمي بصدمه من عدد الاكواب التي امامه.
لنذهب لناروتو…
كان يتمشي في شوارع القريه والجميع ينظر له وهم يتهامسون ولاكن ناروتو لم يعطي لهم اهتمام ولاكن بل الصدفه قابل اينو.
*كيف حالك ناروتو*قالت اينو بأبتسامه.
*بخير اينو وانتي*قال ناروتو.
*وانا ايضاً بخير...... انا سعيد حقاً بأنك عد الي القري*قالت اينو وهي تبتسم بسعاده.
*شكرا لك....... اتعلمين انتي ثاني شخص اشكره*قال ناروتو ببرود.
*اذا هل هذا يعتبر انجاز لي ام ماذا؟*قالت اينو وهي تضع يده علي ذقنه وتفكر.
*هو بحد ذاته انجازاً *قال ناروتو بسخريه.
بعدها وقفو امام الأكادميه.....
*ها لقد وصلنا اخيراً*قالت اينو.
بعدها ذهبو ودخلو الصف وكي العادى كان هناك فوضي واصوات مزعجه.
*ما كل هذا الازعاج بحق خالق الجحيم *قال ناروتو ببعض الغضب فهو يكره الاصوات والازعاج كثيراً ويجب العزله اكثر.
بعدها ذهبو وجلس ناروتو بأخر مقعد وجلست اينو بجانبه.
*هل يمكنني ان اجلس ام ماذا*قالت اينو.
*اجل فأنتي اقل ازعاجاً منهم*قال ناروتو.
*حسنا سوف اعتبر هذا مدحاً *قالت اينو.
بعدها دخل ايروكا الصف واصبح الصف هادئ وبداء ايروكا بل الشرح، ولاكن ناروتو وضع رأسه علي الطاوله لانه لا ينام جيداً ويشعر انه يريد ان ينام الان لانه فرصه لا تعوض لشخص مثله ولاكن قاطع هذي الحظه الجميله لناروتو ايروكا الذي وضع يده بقوي علي الطاول.
*انت استيقظ *صراخ ايروكا بناروتو.
*اتعلم لقد افسد علي اجمل لحظه في حياتي *قال ناروتو بغضب وهو يرفع رأسه ووجهه لا يبشر بل الخير.
*ان لم تستيقظ طوال الدرس سوف اتطرد من الصف*صرخ ايروكا بوجهه ناروتو.
*لا تعلي صوتك علي ولا ارسلتك الي قاع الجحيم *قال ناروتو بصوت غاضب مكتوم.
*ما الذي سوف تفعله انت طفل صغير لا فائدى منه*قال ايروكا مما ذات غضب ناروتو.
*اذا لقد حكمت علي نفسك*قال ناروتو بينما يمسك رقبت ايروكا بقوي.
ولاكن افلته ثانيتاً.
*انا خارج وان حدث هذا ثانيتاً سوف ارقص معك واقتلع رأسك*قال ناروتو وهو يغادر الصف.
*كيف لطفل مثله يمتلك كل هذي القوى*قال ايروكا لنفسه.
بعد انتهاء اليوم الدراسي.....
كانت اينوي تسير بجانب ناروتو بهدوء وهو لا يمانع انه تسير بجانبه بعدها وداعته وذهبت الي بيته.
بينما ناروتو ذهب خارج القريه وذهب الي كهف.
*كيف حالك ناروتو*قال رجل شعره طويل وشائك وفي سن العشيرنات من عمره.
*بخير كيف انت حالك مادارا*قال ناروتو وهو يبتسم ويعانق مادارا الذي بدوره بادله العناق.
*بخير وكيف حال المدلل(يقصد كورمي)*قال مادارا.
*بخير*قال ناروتو .
بعدها جلسو وبدوء بل التحدث والضحك، بعد مدى ودع ناروتو مادارا وهو ايضاً وغادر.
*لقد استمتعت معه هو الوحيد الذي يفهمني*قال ناروتو.
*لان تفكيرك انت وهو جهنمي *قال كورما.
*ماذا تريد يا كرة الفرو الكسوله *قال ناروتو.
*لا اريد شيء سوف انام*قال كورما بنما غط بنزم عميق.
*يا الهي لقد افسد علي اجمل لحظه في حياتي الغبي الذي يدع ايروكا... ذائد انه ضعيف*قال ناروتو.
بعد مده وصل القصر وكي العادى كان كورمي غير موجود في مهمه وذهب وحاول ان ينام حتي نجح ونام.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهي البارت اتمني يعجبك.
.
.
.
.
.
.
.
.
تجهلو الاخطاء الاملائيه.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.وااااااااااااااااااااااااا بس كدا باي👋🏻🥱
أنت تقرأ
ناروتو: سأنتقم
Science Fictionناروتو ....فتي هجين بين اقوى ثلاث عشائر في القري الخمس لديه قوه تفوق وحش البيجو ذو الذيول التسعه أما عن عائلة تبرة منه لأن مختوم بداخله الوحش ووجده عمه وأخذه وعلمه وجعله يزيد من قوته وجعله ييقظ قوة.........