رد فعل الجميع علي قرار ناروتو

356 19 3
                                    

بعدما خرج ميناتو من المشفي وترك شقيقه وابن شقيقته فيها ، ذهب إلي مكتبه واستدعي جيرايا وهيروزون وأمرة تدعي اتسونادي وفجوكاغو.

الان الجميع جالس في المكتب في حالة صمت بعدما قال لهم ميناتو عما حدث .

" اذا ما العمل " قال هيروزون

" لا اعلم " قالت اتسونادي

" يجب أن نذهب أليه ونرجعه " قال جيرايا

" اجل يجب أن نقاتله " قال ميناتو

" انا لا اشارك في هذا " قال فجوكاغو

" لما " قال ميناتو

" اتتذكر عندما اتفقنا أننا سوف نجعل أحد من الاوتشيها لكي يصبح الهوكاغي لنصلح المشكله التي كانت من الممكن أن تحدث كارثه بسببها " قال فجوكاغو

" اجل أتذكرها " قال ميناتو

" صاحب الفكره هو ناروتو " قال فجوكاغو

" اتمزح" قال ميناتو

" لا، لا امزح ، لهكذا لأن اشارك في هذا ......، وداعاً "قال فجوكاغو بينما يختفي في دوامه

نظر الجميع إلي بعضهم البعض

" اذا اذهبوا واستعدوا " قال ميناتو

استدعي ميناتو أكثر من 100 فرد من النينجا وأرسل صقر لكي يجد ناروتو ، و وجده في غابه با القرب من قرية صغيرة ، كان يتدرب ، أما القريه انتشر فيها خبر أن ناروتو أصبح عدو ، كان الجميع في حالة فزع ، الجميع خائف .

الان كل من ميناتو وهيروزون وجيرايا واتسونادي و 100 فرد من النينجا با القرب من الغابه التي بها ناروتو ، الان هم أمام ناروتو الذي من الواضح كان في انتظارهم .

" اذا هناك بعض المتعه " قال ناروتو

" هيا اهجموا " قال ميناتو بصوت عالي وحاد

بداء الجميع با الركض نحو ناروتو الذي ابتسم ابتسامه جانبيه ، بداء ناروتو يتحرك بسرعه ويقتلع قلوب النينجا ، حتي تفاجئ بركله أتته من اتسونادي ، لكي بعدها يلكمه ، ليلصقها با الشجره ، و لاكن هناك راسينجان أتته من ظهره ، وكان جيرايا ، ولاكن ناروتو تفاداها ، وبعدها قفز وركل جيرايا الذي امسك بقدمه ولاكن ناروتو اختفي وظهر خلف جيرايا وكان سوف يقتلع قلبه ولاكن ميناتو أبعد جيرايا ، وحاول لكم ناروتو الذي امسك بيده وكسرها ، لكي يتألم ميناتو ، فركله ناروتو لكي يسقط أرضا ، وهيروزون ، حاول ضرب ناروتو با العصي الخاصه به ولاكن ناروتو ضربه ضربه قويه ، " لا تدخل في قتال هيروزون فلقد أصبحت عجوز " قال ناروتو ، بعدها حاولوا النينجا مهاجمته ،  ولاكن ناروتو في سرعة البرق لقد قتلهم جميعاً ، تحرك ميناتو بسرعه بعدما فعل المنكغيو شرينجان ، " اماترس " قال ميناتو لكي تظهر نار سوداء اتجهت نحو ناروتو الذي ابتعد ، وظهر أمام ميناتو " راسين شركن " ظهرت راسينجان متطوره في يد ناروتو لكي يضرب بها ميناتو الذي حطم الأشجار التي كانت ورأءه  ، أما جيرايا وقف و استدعي رئيس الضفاضع ، لكي بعدها ناروتو يستدعي ثعبان عملاق ، بداء الثعبان والضفضع بمهاجمة بعضهم ، أما جيرايا وناروتو كانوا يهاجمون، " انتم مملين للغايا " قال ناروتو بينما. ركل جيرايا " قوتك هائله ايها الفتي " قال جيرايا ،" يبدوا انك طيب ليس مثلهم " قال ناروتو " وما الفرق اذا كنت طيب أمام عدو شرير " قال جيرايا بينما امسك برقبته ولاكن ناروتو اختفي وظهر من خلفه وركله ،" من قال اني شرير انا فقط اجرب طريق الشر" قال ناروتو بينما يصد لكمة جيرايا ،" من الواضح انك طيب " قال جيرايا بضحك ، " أتري الجميع يظلمونني " قال ناروتو لكي بعدها يصنع أختام ويضرب بها الارض لكي يخرج اشواك ضخمه كرستاليه ، أما جيرايا كان يتجنب هذه الأشواك ولاكن طعن من احداهن طعنه بسيطه ، " يالك من محظوظ ، " قال ناروتو بينما يختفي في دوامه .

أما عن مادارا كان جالس في كهف لكي يظهر أمامه كوما الذي لم يشفي با الكامل .

" ماذا هناك لم ارك منذ شهر " قال مادارا

" ناروتو ..." قال كوما بينما ينزل رأسه

" ماذا به حفيدي" قال مادارا بفزع

" لقد ....لقد .... لقد اختار طريق الشر " قال كوما

" اووه لقد افزعتني يا رجل " قال مادارا بينما يجلس علي كرسيه

" ابي كيف انت في راحه أنه أصبح شرير وكاد أن يقتلني انا وابن عمته " قال كوما

" أنه فعلا حفيدي ، اختار الطريق الصحيح ، لولا أني عجوز لجعلت القري الخمس بمستوي الارض ، ليس مثلكم هو الذي سيكمل مسيرتي " قال مادارا بأفتخار با ناروتو

صدم كوما الذي يختفي من أمامه من الصدمه..........


.
.
.
.
.
.
.
.
.
يتبع
.
.
.
.
.
.

اي خدمه جزئين في يوم واحد و مكومه عليه  دروس لسه مذكرتهاش وعليه امتحانات 😅
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وااااااااااااااااااااااااا بس كدا باي 👋🥱

ناروتو: سأنتقم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن